fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسالة إلى الخطيب.. موسيماني يقارن نفسه بالأسطورة ويحدد مدة تجديد التعاقد مع الأهلي

وضع بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، نفسه في مقارنه كبيرة مع أسطورة القلعة الحمراء، بعد مروره على تدريب المارد الأحمر عامين، توج خلالهم بدوري أبطال أفريقيا، وكأس السوبر الأفريقي مرتين على التوالي، والفوز بكأس مصر، وكأس السوبر المصري.


ويستعد فريق الأهلي لخوض مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية أمام بالميراس البرازيلي مساء غدٍ الثلاثاء،في السادسة والنصف مساءً، بعد أداء مرانه الختامي مساء اليوم الإثنين.


وتوجه لاعبو الأهلي الدوليون الإمارات ، وهم: “محمد الشناوي وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية ومحمد شريف ومحمد عبد المنعم” للانضمام لفريق كرة القدم المشارك في كأس العالم للأندية.


وانتهت مشاركة جميع لاعبو الأهلي مع منتخب مصر الوطني، الذي خسر كأس أمم أفريقيا، بعد الهزيمة أمام السنغال بركلات الجزاء الترجيحية 4/2.



رأي موسيماني في عودة اللاعبين الدوليين

قال موسيماني في المؤتمر الصحف، إن لاعبو الفريق خاضوا مباراة صعبة بالأمس مع منتخب مصر، حاولنا تسهيل أمر عودتهم مباشرة من الكاميرون للإمارات ولكن الأمر كان يحتاج دفع مبالغ مالية ضخمة النادي ليس قادر عليها.



وأضاف، أن الأهلي يملك مجموعة جيدة من اللاعبين، قدموا مباراة كبيرة ضد مونتيري المكسيكي وحققوا الفوز بهدف محمد هاني، لذلك سيكون من الصعب إشراك العناصر المنضمة حديثًا أمام بالميراس.




وأوضح أن اتخذ هذا القرار حتى لا يحدث انقسام داخل الفريق، ومن الصعب إشراك عناصر بعد فترة غياب استمرت أكثر من أسبوعين، لكن من الناحية القانونية للوائح الفيفا، من حقنا أن نشرك اللاعبين العائدين من أمم إفريقيا.



 وأشار إلى أن الأهلي أرسل القائمة النهائية المشاركة في مونديال الأندية وخاطرنا بتسجيل 5 لاعبين كان من الممكن  أن يصاب أحدهم، وأنا حتى هذا الوقت لا أعرف ما هي حالة اللاعبون العائدون ولا يمكنني الحكم على إمكانية مشاركة أحدهم من عدمه.



وألمح موسيماني في رسالة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس الأهلي، أنه لم يتوقع في يومًا ما تدريب فريق الأهلي، هذا الأمر يجعلني أكثر تواضعًا أن أكون مدربًا للفريق الأفضل في القارة.



وقارن موسيماني نفسه بالأسطورة البرتغالي مانويل جوزيه الذي قضى 7 سنوات في النادي الأهلي، وحقق دوري أبطال إفريقيا 4 مرات، لكنه استطاع الفوز بتلك البطولة مرتين، لذلك أتمنى أن يتم الحكم عليّ بعد 7 سنوات مع الفريق.

شاهد أيضاً

رضا سليم وكهربا وعودة كوكا إلى تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة سيمبا التنزاني

في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضد …