fbpx
السبت , 27 أبريل 2024
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

رسالة دعم وتعليمات خاصة.. كواليس جلسة سواريش مع اللاعبين قبل مواجهة بيراميدز

عقد البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة مع اللاعبين، وذلك قبل التوجه إلى ستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي ستجمعهما بعد قليل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كواليس الجلسة التي عقدها سواريش، مع اللاعبين قبل التوجه إلى ستاد الدفاع الجوي، وماذا دار داخل الغرف المغلقة، والتعليمات الأخيرة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، لا يوجد ما يدعي للقلق داخل معسكر الأهلي، الأمور تسير دون أي نزاعات او تخوفات، ريكاردو عقد جلسة مع اللاعبين، وطالبهم بالتركيز وحصد الثلاث نقاط، وأعطى التعليمات الأخيرة، وحذر من بعض نقاط القوة لدى فريق بيراميدز.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره بيراميدز، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ25 من مباريات الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول بطولة الدوري الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من 22 مباراة وسجل الأهلي 48 هدفاً واستقبلت شباكه 18 هدفاً وحقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراتين.

فيما يحتل بيراميدز المركز الثاني برصيد 50 نقطة جمعها من 24 مباراة ، وسجل بيراميدز 38 هدفاً واستقبلت شباكه 17هدفاً ، وحقق الفوز فى 15 وتعادل فى 5 مباريات وخسر في 4 مباريات.

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …