fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

رسالة غير متوقعة من “حسن شحاته” للأهلي قبل خوض نهائي دوري أبطال أفريقيا

على قدم وساق يستعد النادي الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، يوم السبت المقبل، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، باستاد محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وحرص كريم حسن شحاته المدير الرياضي لفريق البنك الأهلي، على توجيه بعض الرسائل إلى النادي الأهلي قبل المواجهة الصعبة والهامة والتي يطمح خلالها المارد الأحمر لحصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه.

وقال كريم حسن شحاته في تصريحات تليفزيونية “نتمنى كل التوفيق للنادي الأهلي في المواجهة الأفريقية المنتظرة أمام كايزر تشيفز، وأثق في قدرة الأهلي على حصد اللقب القاري للمرة العاشرة في تاريخه”.

وتابع “فريق كايزر تشيفز يتميز فقط بالتنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة، ولكن الأهلي لديه الحلول والقدرة على حسم اللقاء، حيث يعتبر الأهلي هو أقوى فريق في القارة الأفريقية بالوقت الحالي”.

وزاد “أسلحة الأهلي في هذه المواجهة الثلاثي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة والمحترف التونسي علي معلول”.

وواصل “محمد شريف هو رقم 1 في مصر بالوقت الحالي في مركز رأس الحربة الصريح، حيث يعتبر رأس حربة متكامل يلعب بالقدم والرأس ويتحرك بشكل مميز”.

وكشف “فريق البنك الأهلي يستعد بشكل جيد خلال فترة التوقف الحالية، قبل مواجهة الأهلي القادمة في مسابقة الدوري الممتاز”.

واختتم كريم حسن شحاته تصريحاته قائلا “نستعد للمواجهات الصعبة في الدوري من خلال خوض مباراتين وديتين أمام سيراميكا وإنبي، وقبل لقاء الأهلي بـ5 أيام سوف نكتفي بأداء التدريبات”.

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة، بتوقيت القاهرة «الثامنة بتوقيت المغرب» في استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة الدار البيضاء،وخضع رباعي الأهلي في المنتخب الأولمبي، المتواجدون مع الفريق الأول بالمغرب استعدادا لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهم محمد الشناوي وصلاح محسن، وأكرم توفيق، وطاهر محمد طاهر، خضعوا لمسحة طبية مساء أمس الأربعاء، بمقر إقامة الفريق بالمغرب، وجاء إجراء المسحة لرباعي الأهلي بالتنسيق مع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، حيث تقرر إجراء مسحتين للاعبين قبل سفرهم إلى اليابان؛ للانضمام للمنتخب الأولمبي والمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، ومن المقرر أن يجري رباعي الأهلي مسحة ثانية غدا، الجمعة، بمقر إقامة الفريق بالمغرب أيضاً
.

شاهد أيضاً

3 تعديلات مدوية في تشكيل الأهلي أمام سيمبا التنزاني.. والرابع ضمن الحسابات بقوة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي على إجراء العديد من …