fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رسالة غير متوقعة.. موسيماني يفاجئ حسام حسن في مران الأهلي ويطلب منه هذا الأمر داخل التتش

حرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة خاصة مع حسام حسن مهاجم الفريق الجديد، خلال الساعات الماضية.


واختص موسيماني حسام حسن من بين الصفقات الجديدة، للتحدث معه بشكل منفرد عقب إتمام التعاقد معه بصفة رسمية خلال الميركاتو الصيفي.


وأكد مصدر داخل إدارة النادي في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن موسيماني وجه رسائل تحفيزية لمهاجمه الجديد.


وأضاف: “قبل انطلاق تدريبات الفريق الجماعية أمس، تحدث موسمياني مع اللاعب، حول أهميته داخل صفوف فريقه بالفترة المقبلة”.

إقرأ أيضًا:

ليس أجايي.. الأهلي يفسخ عقد نجم الفريق بعد الموافقة على ترك مستحقاته

وتابع: “المدير الفني أكد على لاعبه، أنه هو من طالب التعاقد معه لثقته في قدراته الفنية والهجومية، والتي ستساعد الفريق بالموسم الجديد”.


واستطرد: “موسيماني أوضح إلى حسام حسن، أنه سوف يكون عنصر أساسي داخل الفريق بجوار محمد شريف، وأن انضمامه جاء بعد أدائه المميز خلال المواسم الماضية”.


واختتم: “من جانبه أكد حسام حسن للمدير الفني، على سعادته البالغة بارتداء قميص المارد الأحمر، موضحًا أنه سوف يبذل قصارى جهده من أجل المشاركة وإثبات جدارته”.


وتعاقد الأهلي بصفة رسمية مع حسام حسن لمدة 5 مواسم مقبلة قادمًا من صفوف سموحة السكندري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


كما أتم النادي الأهلي التعاقد مع 4 صفقات أخرى وهي الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل، بالإضافة إلى مصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، قبل أن تتم إعارة الأخير.


واستعاد المارد الأحمر خدمات كل من عمار حمدي المعار إلى الاتحاد السكندري وأحمد عبدالقادر المعار إلى صفوف سموحة، بعد نهاية فترة الإعارة.


واستأنف المارد الأحمر بقيادة موسيماني، تدريباته الجماعية مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.


وتواجد الفريق والجهاز الفني، في فترة راحة لمدة 7 أيام خلال الفترة الماضية عقب نهاية الموسم الماضي، لالتقاط الأنفاس.


ومن المقرر أن يستهل المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، موسمه بمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم 21 سبتمبر الجاري، في السوبر المصري وبطولة الدوري العام والسوبر الافريقي ومن ثم دوري أبطال إفريقيا.


ويسعى الأهلي لتحقيق جميع البطولات التي من المقرر ان يشارك بها بعد تحقيقه بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضي وبعد الماضي وبطولة السوبر الإفريقي وبرونزية كاس العالم للانديه فيما خسر المارد الاحمر بطولة الدوري العام لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …