fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسالة قوية من رئيس جنوب إفريقيا قبل نهائي دوري الأبطال ويفاجئ موسيماني ويكشف عن الفائز

‏حرص رئيس جنوب إفريقيا، على التحدث عن المواجهة التاريخية التي تجمع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكتب رئيس جنوب إفريقيا عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “نحن بلد متعدد الأوجه، وبينما نعيد البناء بعد أسبوع مليء بالتحديات، يجب أن نتوقف قليلاً لنتمنى التوفيق لفريق كايزر تشيفز”.

وتابع: “كل التوفيق لممثل جنوب إفريقيا، قبل مواجهتهم ضد الأهلي، الوحدة يجب أن تكون ثمرة النجاح في الملعب، أبعث أيضا بخالص تحياتي للمدرب بيتسو موسيماني في رحلة بحثه عن الذهب”.

وينتظر عشاق كرة القدم في كل مكان بالقارة السمراء وعشاق النادي الأهلي على وجه الخصوص، مباراة قوية تجمع الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، ضد كايزر شيفز الجنوب إفريقي، بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لإحراز اللقب للمرة العاشرة في تاريخه والثانية على التوالي، بعدما توج باللقب الموسم الماضي على حساب الزمالك غريمه التقليدي، بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل النادي الأهلي للمباراة النهائية عقب تغلبه على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة برباعية دون رد بمجموع المباراتين، فيما تأهل كايزر شيفز الجنوب إفريقي، على حساب الوداد البيضاوي المغربي، بعد الفوز بهدف دون رد بمجموع المباراتين.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا، إلى نهائيات كأس العالم للأندية والمقرر لها في العاصمة القطرية الدوحة بنهاية العام الجاري.

وشارك المارد الأحمر في كأس العالم للأندية الأخيرة والتي أقيمت في قطر، ونجح في تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية على حساب بالميراس البرازيلي، بركلات الترجيح.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أسند المباراة إلى الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاو ينمانا، وحددت جميع أفراد الطاقم المعاون.

الطاقم المساعد للحكم البوروندي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 هم، إلفيس نيجوجوي ولي أوكيلو مساعدين، فيما يتولى مسؤولية الحكم الرابع أتوجو كاستان، وسيتواجد في غرفة الفيديو الحكمين رضوان جيد وزكريا برينسي.

 

شاهد أيضاً

أزمة قوية تضرب الأهلي قبل مواجهة سيمبا التنزاني

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أزمة قوية قبل مواجهة سيمبا التنزاني، في …