fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسالة قوية وهامة من موسيماني قبل مواجهة فيوتشر بالدوري

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة خاصة قبل مواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي، مساء غدٍ الأحد على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.

 


ووجه موسيماني المدير الفنى، إشادة خاصة بلاعبى الفريق وأدائهم الجيد فى التدريبات، مؤكدا جاهزيتهم لمواجهة الغد الصعبة، أمام نظيره فيوتشر، المؤجلة من الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

 

ونشر موسيماني، صور تدريبات اللاعبين اليوم السبت، عبر حسابه على تويتر، صحبها بتعليق: “بدأ الأولاد جيدين وجاهزين للتدريب الآن، استعدادا لمباراة الغد الصعبة”.

 


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة فريقه لمواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

إقرأ أيضًا:

 

رد فعل غريب ومدوي من كهربا بعد استبعاده عن مواجهة فيوتشر بالدوري


ويواجه الأهلي نظيره فيوتشر إف سي، مساء غدٍ الأحد ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع للدوري المصري الممتاز.


وجاءت القائمة كالآتي:


محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ومحمد شريف وبدر بانون وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ‏وأكرم توفيق وطاهر محمد وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد ‏عبد القادر وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي.‏

فيما قرر استبعاد كل من :-


عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة، وأيمن أشرف للراحة، وحمزة علاء وحسام حسن وصلاح محسن ومحمد محمود ومحمود كهربا ووليد سليمان لوجهة نظر فنية.


ويتصدر الأهلي مسابقة الدوري برصيد 18 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات، ويبحث ‏عن ‏مواصلة انتصاراته في المسابقة أمام فيوتشر، بعد إغلاق صفحة كأس السوبر الإفريقي التي توج ‏بها الأهلي بالفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت ‏على ملعب أحمد ‏بن علي بقطر.‏

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مرانه الجماعي مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي، بالدوري العام.

 

وشهد مران الفريق، انتظام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الدوليون، في التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.


وكان الجهاز الفني قد منح اللاعبين الدوليين الذين شاركوا في ‏بطولة كأس العرب الأخيرة راحة أمس من التدريبات، للتخلص من حالة الإجهاد بعد ‏مشاركتهم في كأس العرب، ثم مع الفريق في كأس السوبر الإفريقي.


وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو للاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وحرص المدير الفني للأهلي على الاجتماع باللاعبين وشرح نقاط القوة والضعف في صفوف المنافس، حيث قاد موسيماني لاعبي الفريق في فقرات تدريبية متنوعة في بداية المران، شهدت حماسًا كبيرًا من الجميع.


وخصص كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين خلال فقرات المران، واختتم موسيماني فقرات المران بتقسيمة قوية بين أكثر من فريق من اللاعبين.


على جانب آخر، أدى كل من علي معلول وأيمن أشرف، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة تدريبات بدنية واستشفائية على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.


وخصص الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني جانبًا من التدريبات للثنائي أيمن أشرف وعلي معلول، تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق، وذلك للتخلص من الإجهاد العضلي.


وانتظم صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت عصر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.


وأدى صلاح محسن برنامجًا تأهيليًّا منفردًا خلال الفترة الماضية، بسبب إصابة عضلية أبعدته عن مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة.

 

وكان الأهلي توج مؤخرًا بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على فريق الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح بالمباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فيوتشر إف سي بعد غدٍ الأحد في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

شاهد أيضاً

لماذا رفض محمد صلاح الرد على اتصالات ورسائل إبراهيم حسن؟.. “نتقابل هناك”

تعتبر العلاقة متوترة بشكل كبير بين محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، …