fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

رسالة مرعبة من ريكاردو سواريش بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر أمام الزمالك

وجه البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة مرعبة إلى الجماهير الحمراء، بعد خسارة لقب نهائي كأس مصر على حساب الزمالك، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الخميس.

وكشف ريكاردو سواريش في تصريحات صحفية له عقب انتهاء المباراة، أن الزمالك سجل الهدفين من أخطاء واضحة، واستغلوا ذلك وكان لهم الأفضلية في الشوط الأول، وتفوقوا علينا في السرعات، والغيابات أثرت على الفريق بشكل كبير.

وتابع: “الزمالك بدأ المباراة أكثر عنفا منا، ولكن نجحنا في الشوط الثاني بعد تغير الخطة من إعادة التوازن داخل الفريق، وتسجيل هدف، ولكن اهدرنا عدد من الفرص”.

وأشار إلي أن الفريق في حالة حزن كبيرة بعد الخسارة اليوم، وعدم اهداء جماهير الأهلي لقب كأس مصر، والاصابات تقلل من المنافسة داخل الفريق.

ووجه سواريش رسالة إلى الفرق قائلا: “امنحوا لي الوقت والاهلي سيكون مرعب وفريق قادر على تحقيق الفوز على الجميع، ولكن لا يوجد وقد كافي بين كل مباراة، والفرق جميعا سوف تترعب من الأهلي في المباريات المقبلة، ونسعى لتجهيز جميع اللاعبين لمواجهة ضغط المباريات.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فوزا غاليا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، بنهائي كأس مصر

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …