fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسالة مفاجئة من موسيماني إلى إدارة الأهلي ولاعبي الفريق

وجه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة هامة إلى إدارة ناديه ولاعبي الفريق.

 

ويستعد الفريق تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة بكأس السوبر الإفريقي.

 

وأبدى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عن سعادته بالتتويج بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا، وفقًا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء.

 

وكتب موسيماني عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، “فخور باستلام هذه الجائزة، شكرا للاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء على هذه الجائزة، وشكرا لجهازى فى النادي الأهلي، واللاعبين ومجلس الإدارة والجماهير”


وأعلن الاتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء فوز الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، بجائزة أفضل مدرب فى أفريقيا لعام 2021، أمس الأحد، بعدما تم ترشيح مدرب الأهلي لجائزة أفضل مدرب في العالم فى وقت سابق من العام الجاري.

 

وكشف الموقع الرسمي للاتحاد عن فوز موسيماني بجائزة أفضل مدرب أندية فى أفريقيا لعام 2021، فى الوقت الذى توج فيه جمال بلماضي مدرب الجزائر بجائزة أفضل مدرب منتخبات فى القارة للعام الجاري.

 

كما توج محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا والسنغالي إدوارد ميندي حارس تشيلسي بجائزة أفضل حارس، والجزائرى رياض محرز نجم منتخب مانشستر سيتي بجائزة أفضل صانع ألعاب فى القارة، والجنوب أفريقي فيكتور جوميز كأفضل حكم في أفريقيا.

 

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمباراة السوبر الإفريقي المحدد لها 22 ديسمبر الجاري.

 

وكشفت تقارير مغربية، عن حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي يوجه اتهام صريح ضد الجبلاية بالتعنت ضده ويعلن اتخاذ هذا القرار الهام بسبب مونديال الأندية

 


وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.

 

 

ويلعب الأهلي مباراة السوبر الإفريقي بصفته بطلًا لدوري أبطال إفريقيا بالنسخة الأخيرة، فيما يتواجد الرجاء المغربي بصفته بطلًا للكونفدرالية.

 

 

على جانب آخر، نشرت قنوات بي إن سبورتس القطرية الجمعة، عن نقل المباراة من ملعب حمد بن جاسم إلى ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

وغردت قناة بي إن سبورتس القطرية عبر موقعها الرسمي بالتواصل الاجتماعي “تويتر” قائلة : “الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يؤكد إقامة مباراة كأس السوبر الإفريقية بين الأهلي والرجاء الرياضي على ملعب أحمد بن علي في العاصمة القطرية الدوحة الساعة 20:00 بتوقيت مكة المكرمة يوم 22 ديسمبر”.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …