fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسالة نارية من موسيماني لمونتيري.. «ستدفعون ضريبة الخمسة»

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب إفريقي للأهلي، استعدادات فريق كرة القدم لمنافسات مونديال كأس العالم للأندية المقام في الإمارات، وكيف سيتغلب على العنيد مونتيري المكسيكي في الدور الأول.



أسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية عن مواجهة النادي الأهلي المصري لنظيره مونتيري المكسيكي في مستهل مشوار البطل في البطولة القارية المنتظرة دوماً من قبل الجماهير.




ويواجه الأهلي نظيره مونتيري المكسيكي يوم السبت 5 فبراير في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي حالة الفوز يلاقي بالميراس البرازيلي في نصف النهائي.



وقال “موسيماني” في تصريحات لشبك “SABC” الجنوب إفريقية، إن مباراة الأهلي أمام مونتيري ستكون قوية للغاية لكنها فرصة للاحتكاك بأكثر من مدرسة في عالم كرة القدم.



وأتمنى تحقيق نتيجة إيجابية والعودة بميدالية مثلما فعلنا العام الماضي واستطعنا إحراز الميدالية البرونزية، مؤكدًا أن هذه تلك 3 مرة يذهب فيه لكأس العالم ولا يوجد مدرب حقق هذا الإنجاز.



وعن مواجهة مونتيري، أكد أن تلك المبارة صعبة حتى إذا استطعنا الفوز سنلاقي الفريق الذي هزمناه الموسم الماضي، لكن المدرس الأمريكية الجنوبية والشمالية تتطور عام بعد الآخر والمنافسين أصبحوا أكثر قوة.



ووعد موسيماني جماهير الأهلي بأنه سيبذل ما في وسعه من أجل الانتصار على مونتيري، أنا لسة مغرورًا لكن ألعب في كأس العالم وسط الكبار ويجب الفوز عليهم حتى نصل للنهائي.



ويشارك في المونديال الأهلي المصري بطل إفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري ابطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة إلى تشيلسي بطل أوروبا، وبالميراس بطل أمريكا الجنوبية، ومونتيري المكسيكي بطل أمريكا الشمالية.



وتقام بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، بينما تقام بطولة كأس الأمم الأفريقية، خلال الفترة ما بين 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.



الأهلي يعترض على موعد كأس العالم للأندية

وطالب الأهلي في خطاباته المرسلة غدًا ضرورة حل تلك الأزمة، بما لا يتعارض مع مصلحة المنتخب الوطني ومصلحة الأهلي ممثل مصر وأفريقيا فى تلك البطولة العالمية.


وأكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن الجهاز الفني سيعقد جلسة فنية طارئة مع جهاز منتخب مصر بقيادة كيروش، من أجل عرض وجهات نظر إدارة الأهلي بشأن أزمة اللاعبين.



وأوضح “عبدالحفيظ”، في تصريحات تلفزيونية أمس الإثنين، أن الأهلي لديه ما يقارب من 10 لاعبين بالمنتخب المصري، وسيكون هناك حل لإنهاء الأزمة، وسنخاطب الاتحاد المصري والافريقي من أجل إيجاد حل للأزمة، والأولوية لمنتخبنا بكل تأكيد.



وتقابل الأهلى أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية مرتين من قبل في كأس العالم للأندية، خسر المواجهتين الأولى في 2006 بنتيجة 5-1، والثانية بنتيجة 2-0.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …