fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسمياً.. الأهلي يستغنى عن المستبعد لفيوتشر إف سي لمدة موسمين

أعلن نادي فيوتشر إف سي الصاعد حديثاً إلى الدوري العام إلى تدعيم صفقاته الصيفية بلاعب جديد من صفوف النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة.

 

ووقع سعد الدين سمير مدافع النادي الأهلي بشكل رسمي على عقود رحيله إلى صفوف نادي فيوتشر بشكل رسمي لمدة موسمين كاملين.

 

وكان اللاعب المدافع صاحب الأداء المميز خرج من الحسابات الرسمية للمدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لذا قرر أن يخوض اللاعب تجربة جديدة.

 

ويمتلك “سمير” كاريزما كوميدية قوية، جعلته يرتبط بعلاقة مميزة مع جماهير القلعة الحمراء، فضلاً عن الحب الكبير الذي يحمله في قلبه للقلعة الحمراء.

ومن المقرر أن يكون سعد أفضل الدعائم الرئيسية والأساسية لدفاع الفريق الصاعد حديثاً إلى الدوري الممتاز، خاصة أنه يستعد بكل قوة إلى الوصول للفورمة المعهودة.

 

وأبعدت الإصابات الكثيرة سعد الدين سمير عن صفوف الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، ولكن اللاعب سعى بكل قوة أن يثبت جدارته في التدريبات والالتزام بالتعليمات الفنية.

 

واعتمد موسيماني في الخط الخلفي على الثنائي أيمن أشرف وبدر بانون في المباريات الأخيرة للموسم الماضي وقبل الماضي على الصعيدين المحلي والإفريقي.

 

وكان ياسر إبراهيم ورامي ربيعة البدلاء في الخط الخلفي للفريق في حالة إصابة أي من اللاعبين الأساسيين خلال المواسم الماضية.

إقرأ أيضاً:

صدمة جديدة إضافية بسبب إصابة بيرسي تاو والتخطيط تعقد جلسة عاجلة وتتخذ إجراء صارم بسبب الأزمة

ولم يقوم النادي الأهلي بتدعيم صفوفه الدفاعية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أن الفريق لم يصل إلى الجاهزية الدفاعية التي كان تعوّل عليها الجماهير.

 

وكان لموسيماني رأي آخر في وجود محمود متولي لاعب الفريق الهمام، وعودته التي سوف تضيف إلى الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة التي يتطلع الأهلي فيها إلى حصد كل البطولات.

 

وقام النادي الأهلي بتدعيم الصفوف الدفاعية في فترة سابقة بالتعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين، ولكن الخط الخلفي لم يتم تدعيمه في الموسم الحالي، وتحديداً مركز قلبي الدفاع.

 

وكانت لجنة التخطيط تبعث بطلباتها وتوجيهاتها إلى الجهاز الفني بشأن هذا الأمر، ولكن موسيماني تمسك بأن يكون التدعيم شاملاً الهجوم والظهير، مع التمسك بتواجد محمد محمود وعودة صفقات خط الوسط الجيدة من الإعارة.

 

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة للمباريات المقبلة وعلى رأسها مباراة السوبر المحلي، بالإضافة إلى مباراة إنبي المقررة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …