fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رسمياً.. الأهلي يعلن موقف علي معلول من خوض مواجهة غزل المحلة في الدوري

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عودة الظهير الأيسر التونسي علي معلول إلى القاهرة وانتظامه بالمران الجماعي اليوم السبت.

وكان علي معلول متواجداً مع منتخب تونس ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 حيث ودع نسور قرطاج المونديال من دور المجموعات.

وضخع علي معلول لبعض الفحوصات الطبية والبدنية قبل انتظامه في المرات الجماعي للفريق الأحمر من أجل للاطمئنان على حالته بعد عودته من معسكر منتخب بلاده.

ومن جانبه كشف الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي اخر تطورات إصابة محمود متولي مدافع الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء الذي تعرض لها مؤخراً.

وقال أبو عبلة في تصريحات رسمية عبر موقع النادي إن «متولي» أنهى البرنامج التدريبي والتأهيلي الخاص به بشكل جيد لتعافي من الإصابة العضلية التي تعرض لها في معسكر المنتخب الوطني.

وأكد أبو عبلة أن اللاعب شارك في المران الجماعي عقب الاطمئنان على حالته الطبية وأدائه لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية.

يذكر أن النادي الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً أمام طلائع الجيش التي أقيمت مساء أمس بنتيجة ٢-١ في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ويواصل النادي الأهلي استعدادته للمواجهة المرتقبة أمام غزل المحلة والمحدد لها الأربعاء المقبل في إطار منافسات دوري رابطة الأندية المصرية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …