fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رسمياً| الأهلي ينهي إجراءات عقود انضمام الوافد الجديد.. والمخضرم يلتزم الصمت بشأن مستقبله

انهى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي كافة الاجراءات الخاصة بانضمام الوافد الجديد إلى صفوف القلعة الحمراء قادماً من جنوب إفريقيا بعد الاتفاق الرسمي معه.

 

واستكمل النادي الأهلي كافة الإجراءات الخاصة بضم كايلا سليمون محلل الأداء الجديد في الصفوف خلفاً لمواطنه الجنوب إفريقي يوشا فالدويا.

 

ومن المقرر أن ينضم الجنوب إفريقي إلى الجهاز المعاون للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي نهاية الأسبوع الجاري من أجل بدء مهمته رسمياً مع الفريق.

ومن المتوقع أن يكون الأداء الفني للتحليل الخاص بالأندية الأخرى على مايرام، خاصة بعد ضبط الإيقاع من قبل فالدويا، ولكن الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها كايلا سوف تضيف أكثر إلى الفريق الأحمر.

 

وقرر النادي الأهلي الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين والجهاز الفني، وذلك بعد اقتراب سامي قمصان من منصب المدرب العام، واقتراب انضمام أيضاً محمد عظيمة إلى المدرب المساعد.

 

ويتشاور أعضاء الجهاز الفني خلال الفترة الجارية مع موسيماني، بشأن وضع قمصان سواء بقاؤه كمدرب مساعد أو تصعيده مدرب عام للفريق خلال الموسم المقبل.

 

واستطاع قمصان أن يكون حلقة الوصل ورمانة ميزان قوية بين الجهاز الفني واللاعبين بجانب الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة القلعة الحمراء، ما ساهم في حصد الفريق العديد من البطولات الهامة مؤخراً.

 

ويريد النادي الأهلي الجمع بين كافة البطولات المحلية، والوصول إلى البطولة الإفريقية الحادية عشر خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، رفض وليد سليمان لاعب وسط الفريق الكروي الأول الحديث بشكل مباشر عن مستقبله في صفوف القلعة الحمراء خلال الموسم المقبل.

 

وشدد سليمان لمقربين على أنه تحت أمر الجهاز الفني والقلعة الحمراء في أي أمر يتم طلبه فيه، سواء على الصعيد الكروي أو الإداري، خاصة أنه لن يرحل لأي فريق.

إقرأ أيضاً:

بعد رفضه مقترح التخطيط.. موسيماني يدرك الأزمة الكبرى التي سوف يعاني منها الموسم المقبل

وقرر الحاوي أن يختتم مسيرته في القلعة الحمراء، وأنه سوف يكون أحد العناصر المجندة في حب النادي الأهلي ولن يعترض على أي قرار خاص بمسيرته المقبلة.

 

ويتطلع وليد سليمان إلى المشاركة في الموسم الجديد والاعتماد على خدماته من قبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي.

 

ومازال الحاوي قادراً على العطاء والأداء البدني والفني في الصفوف الأهلاوية خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يسعى لتقديم المزيد من البطولات والإنجازات مع الفريق.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …