fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسمياً.. بيراميدز يعلن عن المدير الفني الجديد ومصير آخر ينتظر عبدالله السعيد

أعلنت إدارة نادي بيراميدز منذ قليل التوصل إلى اتفاق رسمي مع مدير فني جديد لصفوف الفريق السماوي بعد رحيل اليوناني جونياس بشكل رسمي عن الصفوف السماوية.

 

وقرر نادي بيراميدز أن يتولى إيهاب جلال منصب الإدارة الفنية، بعد لجوء الإدارة الخاصة لفريق بيراميدز، والمدير التنفيذي ممدوح عيد إلى المدير الفني المحلي بدلاً من الأجنبي.

 

وكانت المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى حد جيد، رغبة من الجهاز الفني للفريق الكروي الأول إلى القيام بتحد جديد يضيف إلى الصفوف ويمنح الفريق الأولولية في الموسم الجديد.

 

ولم يحصل نادي بيراميدز منذ إنشاؤه بعد شراءه من قبل ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي وتحويله إلى “بيراميدز” بعدما كان “الأسيوطي” إلى الحصول على أية بطولة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

وتكبد بيراميدز العديد من الملايين من أجل الحصول على البطولات، وقام بتدعيم صفوفه بلاعبين من العيار الثقيل ولكن لم يتم حسم الأمور بشكل رسمي لصالح الفريق السماوي.

 

إقرأ أيضاً:

الثنائي الجديد يزاحم الأهلي على أهم صفقاته.. ولجنة الكرة ترفض المزايدة وتتخذ القرار الأخير

ويمتلك إيهاب جلال سيرة ذاتية جيدة، وقاد العديد من الأندية خلال مشواره التدريبي وعلى رأسها الزمالك والاسماعيلي والمقاصة، والمصري، وكانت له تجربة خارجية في صفوف أهلي طرابلس الليبي، بالإضافة إلى نادي إنبي مؤخراً.

 

ومن المقرر أن يتم تقديم اللاعب إلى صفوف الدفاع الجوي لتقديم المدير الفني الجديد والحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بخطة عمل النادي.

ويقود ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لبيراميدز المفاوضات مع الجهاز الفني الجديد بالإضافة إلى هاني سعيد المدير الرياضي، وعمرو بسيوني مدير التعاقدات.

 

وسوف يتناول المؤتمر الصحفي الحديث عن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع جلال وتشكيل الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة.

 

وبات من المتوقع عدم رحيل عبدالله السعيد لاعب وسط الفريق عن الفريق مطلقاً، خاصة أن اللاعب صاحب الأداء المميز كان على رأس أولوليات إيهاب جلال.

 

واشترط جلال قبل توليه المهمة بشكل رسمي، عدم الحديث بشكل أو بآخر عن رحيل عبدالله السعيد من صفوف الفريق السماوي، لأنه يمثل قيمة كبيرة وخبرة سوف تضيف إلى الصفوف.

 

يذكر أن نادي الزمالك كان على مقربة من التعاقد مع السعيد بعد دخول حسين لبيب رئيس النادي بشكل رسمي في الصفقة، ومخاطبة النادي واللاعب في أكثر من مناسبة، بالإضافة إلى لجنة التعاقدات.

شاهد أيضاً

“زي ميسي”.. الأهلي يعلن موقفه النهائي من حسم صفقة وليد فرج جناح فاركو

ارتبط اسم النادي الأهلي خلال الفترة الماضية بخطوة الحصول على خدمات وليد فرج جناح فريق …