fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسمياً.. كما انفردنا توقيع عقوبة مالية كبرى على لاعبي الأهلي

قرر الكابتن سيد عبدالحفيظ مدير كرة النادي الأهلي توقيع غرامة مالية كبرى على لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، وذلك بسبب ما بدر منهم خلال الفترة الأخيرة من أمور لا يجب أن تصدر من لاعبين كبار.

وحقق عبدالحفيظ في واقعة حضور اللاعبين إحدى الأفراح وذلك مساء أمس بعد مباراة النادي الأهلي أمام مصر المقاصة التي جرت مساء الأربعاء في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري العام.

وقرر مدير كرة النادي الأهلي تغليظ الغرامة على كل من “محمد مجدي قفشة وحسام حسن، وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وذلك بسبب المشاركة في المناسبة، حيث لم تكن خارج القاهرة، كما تردد من قبل.

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض الحصول على المتألق مع فيوتشر لأسباب فنية.. تابع التفاصيل

وخالف الرباعي التعليمات الفنية بضرورة البقاء داخل المنازل وعدم الرحيل لأي مكان، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام المقاولون العرب وذلك مساء غد السبت في إطار فعاليات الدوري العام المشتعل حالياً.

وجاء القرار من جانب عبدالحفيظ بتطبيق اللائحة على جميع اللاعبين، خاصة بعد تداول الصور أمام الجماهير التي أبدت استيائها الشديد من حالة فقدان الرغبة والحماس والاستهتار بالتعليمات الفنية الصادرة من النادي الأهلي في مرحلة حساسة وحرجة.

ويمتلك النادي الأهلي مبارتين مؤجلتين، ومن المقرر أن يخوض المواجهات بشكل مختلف من أجل تقليص الفارق مع الأندية التي تسبقه في ترتيب الجدول وهما الزمالك وبيراميدز الذان يصارعان على تحقيق البطولة.

وأبدت الجماهير الحمراء غضبها الشديد من اللاعبين، بسبب ما قدموه من مباريات غير جيدة على كافة الأصعدة، واحتفالهم وذهابهم إلى حفل الزفاف بدون أية مراعاة للحالة التي كان عليها الجميع خلال الفترة الماضية من غضب شديد بسبب سوء المستوى الفني والأداء البدني.

ويعاني النادي الأهلي من تراجع المستوى، ويحاول ريكاردو سواريش المدير الفني الجديد في فهم الفريق، وفك اللغز الخاص بالمباريات المقبلة، وذلك بعد خسارة كأس مصر من الزمالك بسبب رعونة اللاعبين.

شاهد أيضاً

الاتحاد الإفريقي يحذر الحكم المشبوه قبل مواجهة الأهلي وسيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توجيه لجنة الحكام داخل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، تحذير عاجل …