fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رسمياً..مصيلحي يطلب من الخطيب انتقال ثلاثي الأهلي إلى الاتحاد السكندري

أصبح هناك العديد من لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما تلقى عدد منهم بعض العروض المحلية والخارجية للحصول على خدماتهم في الفترة المقبلة.

وبدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي يٌحدد اللاعبين الذي لم يحتاجهم في الفريق الأحمر خلال الموسم الحالي وذلك بخروجهم من حساباته الفنية في المباريات الماضية وعدم الاستعانة بهم منذ انطلاق الموسم الحالي.

وعلم” أهلي نيوز” أن الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي أرسل خطاباً للنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من أجل التعاقد مع أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالمارد الأحمر في الموسم المقبل.

وتضمن خطاب الاتحاد السكندري للنادي الأهلي المٌطالبة بالتعاقد مع الثلاثي الأحمر عمار حمدي ومحمد محمود وحسام حسن في الميركاتو الشتوي المقبل بعد استبعادهم من حسابات السويسري مارسيل كولر الفنية.

مران الأهلي| عمار حمدي راحة اليوم.. ويخضع لفحص طبي عقب مباراة سموحة

ورحب النادي الأهلي بشكل مبدئي على الرحيل الثلاثي نحو قلعة زعيم الثغر إلا أن مسؤولو القلعة الحمراء طالبوا بمهلة لتحديد مصيرهم بشكل نهائي مع المدرب السويسري خاصةً أن الأخير يرفض الاستعجال في رحيل أي لاعب خلال الفترة الحالية.

وشهدت الفترة الماضية رفض تام من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الاستعانة بمحمد محمود للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات الأخيرة سواء في مسابقة الدوري المصري أو دوري أبطال أفريقيا حيث طالب برحيله ليحظى بفرصة المشاركة بشكل أساسي واستعادة مستواه المعهود.

محمد محمود: وقعت على بياض حبًّا في الأهلي.. وأشكر النادي على الدعم والمساندة

وعلى سياق اخر تلقت لجنة الكرة داخل القلعة الحمراء صدمة كبيرة برفض السويسري مارسيل كولر المدير الفني برحيل اللاعب عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة مؤكداً رغبته في الاستعانة بخدماته كما أشار إلى أنه أحد الركائز الأساسية التي سيتعمد عليها في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي فاركو في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام فاركو يوم الثلاثاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد “الإسكندرية” ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …