fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسمياً.. نجم الأهلي المتميز على رادار الخليج بعروض مادية مغرية وصدمة في الرد

أصبح نجم النادي الأهلي الفريد والمتميز من نوعه على رادار أندية خليجية وسعودية من أجل الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الأداء الطيب الذي قدمه في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة السابقة.

 

وتتصارع الأندية الخليجية وتحديداً السعودية من أجل الحصول على المالي أليو ديانج صاحب الأداء المتميز والقوي قبل الدخول في معترك بطولة كأس الأمم الإفريقية والمشاركة مع منتخب بلاده “مالي”.

 

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المالي أليو ديانج لاعب وسط النادي الأهلي تلقى عدد من العروض الخليجية القوية، حيث ترغب إحدى الأندية السعودية في خطفه عبر تقديم عرض أفضل من العروض الخليجية الأخرى.

 

وأضاف المصدر، أن ديانج لم يرد على العروض وفي انتظار أن يتم إرساله بشكل رسمي إلى إدارة النادي الأهلي، حيث شددت الإدارة السعودية على أن العرض سوف يكون أمام الإدارة بعد ساعات من الآن.

 

وأوضح المصدر، أن ديانج من اللاعبين المميزين بالنسبة للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وأنه يتطلع إلى استمرار اللاعب وعدم رحيله إلى أي ناد خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يعتمد عليه بشكل كلي وجزئي في المباريات.

 

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن يوضح موقف الاتحاد السكندري من ضم نجم الأهلي بشكل رسمي

ويرغب ديانج أن يخوض تجربة احترافية مميزة، ولكن بعد الموافقة الأهلاوية على العروض وأن يكون خروجه من الديار بشروط قوية تفيد الفريق الأحمر والإدارة دون أدنى مشكلة.

 

ويرتبط المالي لاعب وسط الأهلي الدبابة بعلاقة قوية مع الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، والجهاز الفني واللاعبين والجماهير، ويريد أن يخرج من الأهلي من الباب الكبير، إذا سنحت الفرصة لذلك، وبموافقة الإدارة بدون أية ضغوط.

 

وحصل ديانج على عروض أخرى على الصعيد المادي من أندية كثيرة وعلى رأسها جالاتا سراي التركي الذي مازال متمسك بالحصول على خدماته خلال الفترة الماضية، ولكن إدارة الأهلي وضعت العديد من الشروط المالية القاسية التي تضمن حقوق اللاعب والنادي.

 

ومن المقرر أن يناقش الأهلي العرض السعودي حال وصوله بشكل رسمي من أجل دراسة الوضع ككل، وإبلاغ اللاعب بقرارها النهائي وتركه للتفكير فترة جيدة، أثناء مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلاده.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …