fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رسميا| أمير توفيق يحصل على توقيع “الصفقة الصعبة”.. [ضربة من الأهلي للزمالك]

تمكن أمير توفيق مدير التعاقدات في صفوف النادي الأهلي، من الحصول بشكل رسمي على توقيع نجم كبير لتدعيم صفوف القلعة الحمراء.

 


ويبحث جهاز الكرة في النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه ببعض الصفقات النارية الهامة والمؤثرة، وذلك بحثا عن المنافسة على جميع الألقاب المحلية والقارية.

 



وعلم “موقع أخبار النادي الاهلي
Ahly News” أن أمير توفيق قد تمكن بشكل رسمي من حسم الصراع مع الزمالك في صفقة أحمد عاطف مهاجم فريق وادي دجلة المعار إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي.

 



وأكدت مصادر في النادي الأهلي، نجاح أمير توفيق مدير التعاقدات في مهمة الحصول على توقيع أحمد عاطف من فيوتشر إف سي، وذلك تمهيدا لحسم الصفقة في نهاية الموسم الحالي.

 


وهناك رغبة قوية من جانب أمير توفيق في التحرك مبكرا لحسم الاتفاق مع إدارة فريق فيوتشر إف سي وإدارة فريق وادي دجلة على الصفقة.

 

شاهد ايضا..

 

أخبار الأهلي.. القرار النهائي في مشاركة السولية وديانج وعبد القادر ومنعم أمام وفاق سطيف

 

ورغم تواجد بند يمنح فريق فيوتشر إف سي صفقة ضم أحمد عاطف من وادي دجلة وذلك مقابل 18 مليون جنيه، ولكن يراهن مدير التعاقدات في النادي الأهلي على قوة العلاقة مع إدارة فيوتشر إف سي ووادي دجلة.

 

ويعتبر أحمد عاطف من أهم رؤوس الحربة في مسابقة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي، حيث يقدم أداء أكثر من رائع تحت قيادة علي ماهر.

 


ولعب صاحب الـ24 مع فيوتشر إف سي في الموسم الحالي 9 مباريات وتمكن من تسجيل 5 أهداف، كما صنع هدف.

 


-ماذا عن موقف بيتسو موسيماني من ضم أحمد عاطف؟

 

هناك ترحيب شديد من جانب بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بخطوة الحصول على خدمات أحمد عاطف في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك بهدف تدعيم الشق الأمامي.

 


وكان بيتسو موسيماني قد وجه بعض الانتقادات إلى بعض العناصر الهجومية في الفترة الماضية، وذلك بسبب تراجع الأداء الفني والتهديفي في المباريات الآخيرة.

 

وانتقد المدير الفني للنادي الاهلي أداء كلا من محمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو وصلاح محسن، وهو ما يكشف عن رغبته في ضم صفقة جديدة قوية بالصيف المقبل لتدعيم الشق الأمامي.

 

شاهد أيضاً

إمام عاشور حديث الساعة.. 3 قرارات إجبارية تحسم بيع نجم الأهلي وقصة تركي أل الشيخ

لا يتوقف الحديث والبحث عبر محركات البحث خلال الساعات الماضية سوى عن إمام عاشور نجم …