fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رسميا.. الأهلي يحدد موعد الكشف عن المدير الفني “المشروع”

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وياسين منصور رئيس شركة الكرة موعد الإعلان والكشف عن المدير الفني الجديد للنادي الأهلي.

وكان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، كان قد قرر الرحيل عن صفوف الفريق الأحمر بالتراضي رغم ما حققه من أرقام وانجازات كبيرة خلال 20 شهرا مع نادي القرن.

-الأهلي يعلن موعد الكشف عن اسم المدير الفني الجديد

أكدت مصادر داخل صفوف النادي الأهلي، أن الكشف عن اسم المدير الفني الجديد وجميع الكواليس الخاصة به سيكون عقب مواجهة فريق بيراميدز في دور الـ8 بمسابقة كأس مصر القديم.

الأكثر مشاهدة الآن..

عقوبات واستبعاد قبل مواجهة بيراميدز.. الأهلي يكشف حقيقه تغريم نجم الفريق بعد أحداث مباراة غزل المحلة

هل ورط نفسه أمام الخطيب؟.. مدرب الأهلي في موقف محرج بسبب فيريرا

وهناك مفاوضات قوية يقودها مجلس إدارة النادي الأهلي، مع أكثر من مدير فني أجنبي، حيث يأتي في الصدارة البرتغالي روي فيتوريا والذي يملك خبرات كبيرة بعد قيادة النصر السعودي وبنفيكا البرتغالي في مواسم سابقة.


ويرصد مجلس إدارة النادي الأهلي 3 ملايين دولار وذلك من أجل التعاقد مع المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، وذلك بعد أن اقترح ياسين منصور رئيس شركة الكرة المساهمة بجزء في المقابل المادي، ويخطط النادي الأهلي حسب بعض التصريحات من جانب البعض للتعاقد مع مدير فني يكون لديه مشروع كبير يحققه مع القلعة الحمراء في السنوات القادمة.

وتنطلق مباراة الأهلي وبيراميدز يوم الأحد المقبل 28 يونيو، وسوف يقام اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وذلك على استاد القاهرة الدولي.


جدير بالذكر أن مفاوضات النادي الأهلي في الفترة الماضية قد تعثرت مع أكثر من مدير فني مثل الألماني ماركو روزه والبرتغالي يانيك فيريرا والألماني ديفيد فاجنر.

 

 

شاهد أيضاً

الأهلي وصفقة يحيى عطية الله.. خطوة غير مسبوقة بشأن بديل علي معلول

يضع جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، كل الاحتمالات بشأن مستقبل المحترف التونسي علي معلول …