fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسميا.. الأهلي يعلن عن إعارة 4 لاعبين في الصيف

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة إعارة بعض العناصر في صفوفه، وذلك بهدف منح بعض العناصر فرصة لاكتساب الخبرات في بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الجديد.

ويرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أن هناك بعض العناصر، سيكون من الصعب الاعتماد على خدماتها ومنحها فرصة المشاركة في المباريات.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بمنح الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني الأخضر لإعارة بعض العناصر في انتقالات الصيف.

ووافق بيتسو موسيماني على إعارة كريم نيدفيد وذلك بعد غيابه لفترة طويلة عن المشاركة في المباريات خلال الفترة الماضية وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها اللاعب قبل أن يصبح جاهزاً بشكل قوي ويشارك في التدريبات الجماعية بدون أي أزمات، واقترب نيدفيد من الانتقال إلى صفوف فيوتشر إف سي.

وعلى الناحية الآخرى، هناك ايضا استقرار من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي، على خطوة إعارة سعد سمير في الموسم الجديد، وفتح بيتسو موسيماني الباب أمام فكرة إعارة مدافع الفريق خلال الفترة المقبلة وذلك بسبب عدم الاحتياج إلى خدماته، واقترب من الانتقال إلى فيوتشر إف سي.

 

تابع ايضا..

الضرب تحت الحزام.. صراع بين الاهلي وبيراميدز على ضم 3 مواهب “اكتشاف يوناني”



ونفس الأمر ايضا، هناك موافقة من جانب الجهاز الفني للنادي الأهلي على فكرة إعارة محمد عب المنعم في الموسم الجديد، وذلك بهدف اكتساب المزيد من الخبرات بعد أن تألق مع فريق سموحة في الفترة الماضية، واقترب من الانتقال إلى سيراميكا كليوباترا.

وقرر ايضا جهاز الكرة في النادي الأهلي، الموافقة على خطوة إعارة شادي رضوان جناح الفريق إلى صفوف البنك الأهلي لمدة موسمين.

وأبدى شادي رضوان رغبته في البقاء مع البنك الأهلي، وذلك بعد أن حصل على وعد من جانب خالد جلال المدير الفني للفريق بالحصول على الفرصة الكاملة خلال الموسم الجديد.

وعاد الفريق الأول لاستئناف تدريباته في الساعات الماضية، وذلك بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي، وبدأ المارد الأحمر الاستعداد للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020.

ومن المقرر أن يقام اللقاء أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء.

ويستعد النادي الاهلي ايضا لخوض المباريات المتبقية في مسابقة كأس مصر لموسم 2020-2021، حيث يواجه فريق إنبي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 في تمام الثامنة مساء على استاد الإسكندرية
.

 

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …