fbpx
الثلاثاء , 23 أبريل 2024

رسميا.. الاهلي يتراجع عن فسخ عقد نجم الفريق بعد الشكوك حول مستقبله

شهدت الساعات القليلة الماضية، تطورات كبيرة داخل بشأن مصير بعض النجوم داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وعاش الفريق خلال الأيام الماضية فترات صعبة بعد خسارة لقب الدوري الممتاز، ثم لقب السوبر المحلي في أقل من شهر.

-قرار حاسم في الأهلي بشأن مستقبل الوافد الجديد

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن جهاز الكرة في القلعة الحمراء يتمسك باستمرار الجنوب أفريقي بيرسي تاو ولا توجد نية للموافقة على خطوة رحيله عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وحدث تقارب في الساعات الماضية بين النادي الأهلي، والاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم خاصة بعد أن أكد الأهلي من خلال التواصل المباشر بين أحمد أبو عبلة طبيب الفريق مع الاتحاد الجنوب أفريقي أن بيرسي  تاو يعاني من إصابة في العضلة الضامة ولا يستطيع المشاركة في المباريات.

تابع ايضا..

كلمة كيروش تثير الغضب داخل الاهلي وتصل إلى موسيماني.. وإيهاب جلال “يفضح” طموح بيراميدز


وتعرض بيرسي تاو في الساعات الماضية لبعض التصريحات القوية من جانب الإعلامي أحمد شوبير الذي خرج للحديث عن امكانية فسخ الأهلي عقد اللاعب حال اصرار منتخب جنوب أفريقيا على مشاركته في مواجهة اثيوبيا المقبلة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم.


وجاء التقارب الكبير بين النادي الأهلي، والاتحاد الجنوب أفريقي لكرة القدم، ليصرف النادي الأهلي بشكل رسمي عن اقتراح البعض بعدم تفعيل عقد اللاعب خاصة بعد أن كشف الفحص الطبي الذي خضع له بيرسي تاو عن إصابته في العضلة الضامة.

وكان بيرسي تاو قد قرر الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك من أجل اللعب في مونديال كأس العالم للأندية، بالإضافة إلى اللعب ايضا تحت قيادة بيتسو موسيماني الذي كان قد اكتشفه في تجربته السابقة مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي.

ويحتاج بيرسي تاو الجناح الجديد للنادي الأهلي إلى فترة تصل إلى 3 أسابيع وذلك من أجل العودة والمشاركة في المباريات بالقميص الأحمر، بعد أن كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لإصابة في العضلة الضامة.

وكان بيرسي تاو قد انتقل إلى القلعة الحمراء من صفوف فريق برايتون الإنجليزي في صفقة وصلت قيمتها إلى مليون و600 ألف دولار، كما يحصل اللاعب على مقابل مالي لا يقل عن مليون و100 ألف دولار.

 

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الاثنين 22 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …