fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-03-03 06:51:47Z | |

رسميا.. بيراميدز يتحرك لضم صفقتي موسيماني وفايلر بعد صفعة الخطيب

يحاول جهاز الكرة في صفوف فريق بيراميدز التحرك لضم بعض الصفقات التي تم عرضها وترشيحها وتناول اسمها بشكل قوي من جانب جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

وكان فريق بيراميدز قد انهى مسابقة الدوري الممتاز في المركز الثالث برصيد 55 نقطة وذلك بعد خوض 34 لقاء.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” بوجود تحركات قوية من جانب إدارة الفريق السماوي لضم بعض الصفقات الهامة خلال الساعات القادمة.

ودخلت إدارة الفريق السماوي في مفاوضات قوية مع شادي حسين جناح ومهاجم فريق سيراميكا كيلوباترا وذلك لطلب الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث فريق بيراميدز عن ضم الصفقة والبحث عن انتصار وهمي بالتفاوض مع اللاعب ومحاولة الحصول على خدماته، خاصة أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قد أبدى رغبته في ضمه في وقت سابق.

وكانت مفاوضات القلعة الحمراء مع شادي حسين قد توقفت رغم توقيع اللاعب مع القلعة الحمراء، وذلك بعد أن طلبت إدارة سيراميكا الحصول على 30 مليون جنيه وذلك للموافقة على خطوة بيع اللاعب.

في الوقت الذي يبحث خلاله فريق بيراميدز عن ضم مهاجم محلي في الفترة المقبلة، ويتصدر صاحب الـ28 عاما المشهد داخل الفريق السماوي.

وكان النادي الأهلي قد فضل ضم حسام حسن من سموحة لمدة 5 سنوات وذلك عن استكمال المفاوضات مع سيراميكا لضم شادي حسين.


-بيراميدز يتحرك بعد صفعة بيبو

وفي نفس السياق، تحركت إدارة فريق بيراميدز وقررت تكثيف المفاوضات مع محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق سيراميكا كليوباترا لبحث امكانية ضمه.

وتسعى إدارة الفريق السماوي لضم محمد إبراهيم خاصة بعد قرار مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعدم بيع ناصر ماهر إلى صفوف الفريق السماوي.

وكانت العلاقة قد توترت بين إدارة النادي الأهلي وبيراميدز خلال الفترة الماضية، وقرر جهاز الكرة منع انتقال ناصر ماهر إلى الفريق السماوي رغم اتفاق اللاعب على الانتقال لمدة 3 سنوات.

وتحاول إدارة فريق بيراميدز ضم محمد إبراهيم وذلك من أجل تعويض تعثر الحصول على خدمات ناصر ماهر من القلعة الحمراء.

ويسعى فريق بيراميدز لتأمين مركز صانع الألعاب خاصة في ظل تراجع بصمات عبد الله السعيد، ووجود أنباء تتحدث عن رغبته في ارتداء قميص الزمالك وذلك بعد عرض عليه الحصول على 30 مليون جنيه في موسمين.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …