fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسميا.. صرف النظر عن تجديد عقد لاعب الاهلي بأمر الخطيب وموسيماني

حصد النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه ليفرض نفسه على القارة الأفريقية بشكل رائع بعد الفوز على كايزر تشيفز الجنوب أفريقي بثلاثية محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية، وكان العملاق الأحمر قد حصد ايضا اللقب في العام الماضي على حساب نادي الزمالك.

ويبدو أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجأت داخل صفوف الفريق في ملف تجديد عقود بعض اللاعبين في القلعة الحمراء.

وهناك استقرار داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي والتي تضم في عضويتها “محسن صالح وزكريا ناصف بالإضافة إلى الأسطورة محمود الخطيب، على عدم تجديد عقد المحترف النيجيري جونيور أجاي.

ويرى جهاز الكرة في النادي الأهلي، أن جونيور أجاي يحصل في الوقت الحالي على عقد يتجاوز المليون دولار، وحال تجديد عقده سوف يتم زيادة قيمة عقده مع الفريق، وهو لا يستحق ذلك خاصة أن الفريق يستطيع أن يتعاقد مع عناصر آخرى بقيمة مالية أقل.

وينتهي عقد جونيور أجاي مع الناد الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ويحق للاعب التوقيع إلى أي فريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي على عرض اللاعب للبيع أو الإعارة خلال الفترة المقبلة، وعدم تجديد عقده في ظل تراجع بصماته وتأثيره بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية.

وأصبح جونيور أجاي لا يفارق دكة البدلاء خلال مباريات النادي الأهلي الآخيرة، كما هناك زيادة في وزن اللاعب.

 ولم يشارك صاحب الـ25 عاما في الموسم الحالي تحت قيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني سوى في 15 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات، وساهم فقط في تسجيل هدفين وصناعة هدفين.

وخلال المباراة النهائية أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي التي حسمها النادي الأهلي بثلاثية نظيفة، شارك جونيور أجاي في الدقيقة 89 من عمر اللقاء، وذلك يكشف عن عدم اقتناع موسيماني باللاعب النيجيري وامكانياته وايضا عدم ممانعة رحيله حال وصول عرض مناسب للحصول على خدماته.

ويأتي ابتعاد جونيور أجاي عن المشاركة في مركز الظهير الأيسر، وذلك بسبب اقتناع المدير الفني بيتسو موسيماني بامكانيات اللاعب طاهر محمد طاهر حيث يفضله على النيجيري، كما يتجه بيتسو موسيماني للتعاقد مع جناح أجنبي جديد سيكون على حساب أجاي.

شاهد أيضاً

” خلصت الحكاية”.. قرار عاجل من كولر ضد موديست داخل الأهلي

فجر الإعلامي مهيب عبد الهادي، مفاجأة كبرى بشأن موقف المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة …