fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رسميا.. طبيب الأهلي يبلغ موسيماني بموقف عبد القادر من خوض لقاء السوبر الأفريقي

أبلغ الطاقم الطبي للنادي الأهلي بقيادة أحمد أبو عبلة الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بمصير أحمد حمدي عبد القادر لاعب الفريق من خوض لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

 



ومن المقرر أن تقام مواجهة الأهلي والرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر الجاري في دولة قطر، ويسعى المارد الأحمر لحصد لقب السوبر الأفريقي للمرة الثانية على التوالي.

 



وكان أحمد حمدي عبد القادر جناح القلعة الحمراء قد اشتكى من إصابة في العضلة الضامة، خلال ودية طلائع الجيش.

 



وأكد أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي، للجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني أن عبد القادر سوف يلحق بشكل طبيعي بمواجهة السوبر الأفريقي.

 



ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من العناصر التي يراهن عليها الجهاز الفني للنادي الأهلي، في الشوط الثاني.

 

شاهد ايضا..

المرحلة الثانية.. الاهلي يكشف فرص نجم الفريق من خوض السوبر الأفريقي

 

 

محمود أبو الدهب: كيروش شجاع ولكن يؤلف احيانا

 



وفي نفس السياق، أكد محمود أبو الدهب لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، أن البرتغالي كارلوس كيروش يمتلك الشجاعة ولكنه يخرج عن الإطار الفني في بعض الأوقات.

 



وقال محمود أبو الدهب في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “كيروش يمتلك القدرة على المغامرة التكتيكية واكتشاف النجوم، ولكن هناك بعض الأمور الفنية التي عليها بعض علامات الاستفهام”.

 



وأضاف “اتعجب من عدم مشاركة أحمد رفعت في مواجهة الجزائر بعد تألقه في لقاء السودان، واتعجب من توظيف أيمن أشرف في مركز لاعب الوسط المدافع رغم وجود بدائل، وايضا اتعجب من الاعتماد على محمد شريف في مركز الجناح رغم احتياج المنتخب لخدماته في مركز المهاجم”.

 



وتابع “هناك ايضا ايجابيات كبيرة لكيروش مثل تجهيز ظهير مميز مثل مروان داوود وايضا اكتشاف مدافع مميز مثل أحمد ياسين”.

 


وزاد “أنصح منتخب مصر بالضغط على دفاع منتخب تونس بشكل قوي حيث هناك فجوة في قلب دفاع المنافس، وأتمنى أن يشارك محمد شريف ومحمد مجدي أفشة وأحمد رفعت في التشكيل الأساسي خلال اللقاء”.

 



واختتم تصريحاته متحدثا عن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني قائلا “الأهلي يحتاج إلى تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة 3 سنوات فهو مشروع كبير للنادي الأهلي، وتمكن من تحقيق العديد من الألقاب الرائعة في فترة زمنية قصيرة”.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد التعادل أمام مازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سلبيا أمام نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة التي …