fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رسميا.. فرمان قوي من إدارة الأهلي بعد فضيحة هدف “بيرسي تاو”

تسيطر حالة من الغضب الشديد داخل مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب وذلك بعد الأخطاء التحكيمية الكارثية التي تطارد الفريق الأحمر في أغلبية مباريات الفريق بالمسابقة المحلية.

وأكدت مصادر في جهاز الكرة بالنادي الأهلي، بوجود تمسك من جانب عدد كبير من أعضاء المجلس الأحمر وشركة الكرة بشأن استكمال الدوري من خلال تواجد حكام أجانب من الدوريات الـ5 الكبرى، وذلك بعد الخطأ التحكيمي الكارثي الذي منع الأهلي من هدف صحيح سجله بيرسي تاو.

شاهد ايضا..

لماذا حسام غالي؟.. 4 تسريبات جعلت الكابيتانو في وش المدفع

بعد توصية بيبو.. الأهلي يجد ضالته ويكتشف موهوب جديد لخلافة علي معلول

كيف يتعامل مجلس الخطيب بعد مخطط التحكيم بإبعاد الأهلي عن لقب الدوري ؟

كيف استقبلت جماهير الأهلي اقتراب درع الدوري من الزمالك؟.. رسائل نارية

إيهاب “الخطير” واسلام “البليد”.. لا تستمع إلى هؤلاء يا كابتن بيبو!

وهناك استقرار من جانب إدارة النادي الأهلي، على فرض طلب استكمال الدوري من خلال حكام أجانب على اتحاد الكرة في الساعات الماضية، خاصة أن الفريق الأحمر تعثر في بعض المواجهات السابقة بسبب الأخطاء التحكيمية مثل مواجهات البنك الأهلي والمقاولون العرب والمصري البورسعيدي.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب قد أعلن بشكل رسمي في الساعات الماضية، عن وجود اجتماع عاجل لمجلس الإدارة وذلك بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة.

وتعرض النادي الأهلي إلى ظلم تحكيمي كبير في مواجهة فاركو وذلك بعد رفض الحكم أحمد الغندور احتساب هدف صحيح بنسبة 100% سجله المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مرمى محمد صبحي.

وعاد أحمد الغندور إلى سماع حكم الفيديو محمود عاشور، لينتهي الأمر إلى عدم احتساب الهدف كما تغاضى حكم اللقاء عن طرد ثنائي فريق فاركو جيفرسون اينكادا بالإضافة إلى سوكاري.

 

شاهد أيضاً

الأهلي يوجه ضربه قاسية إلى نجم الفريق ويقرر رحيله بنهاية الموسم

يترقب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال الاجتماع الذي سيعقده مع السويسري مارسيل …