fbpx
الثلاثاء , 19 مارس 2024

رسميا.. لاعب الأهلي يطلب 850 ألف دولار ويربك حسابات الإدارة

يستعد النادي الأهلي بشكل قوي قبل انطلاق الموسم الجديد، وايضا استكمال مسابقة كأس مصر والتي يسعى الفريق الأحمر لحصدها بعد أن خسر لقب الدوري.

ويسعى جهاز الكرة في القلعة الحمراء لوضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض العناصر التي لا يرغب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في استمرارها.

المحترف النيجيري جونيور أجاي جناح القلعة الحمراء، لا يزال يرغب بقوة في الحصول على بعض الشروط الخاصة وذلك من أجل فسخ عقده مع النادي الأهلي والرحيل خلال الساعات المقبلة.

وطلب أجاي من جهاز الكرة في النادي الأهلي، الحصول على 850 ألف دولار لفسخ عقده، ومنحه حرية تحديد وجهته المقبلة.

ويحصل جونيور أجاي مع النادي الأهلي على مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد، وهناك رغبة من جانب الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في عدم استمراره.

ويرى المدير الفني للنادي الأهلي، أن جونيور أجاي يعاني من تراجع بشكل كبير في الأداء والتأثير مع الفريق بالإضافة إلى زيادة وزنه وهو ما أثر على حالته البدنية والفنية وجعله يتعرض لكم كبير من الانتقادات.

ويحاول جهاز الكرة في النادي الأهلي، تخفيض مطالب جونيور أجاي المالية وذلك من أجل الاستغناء عن خدماته.

ويمتلك جونيور أجاي بعض العروض المحلية من أندية فاركو وفيوتشر إف سي كما ارتبط اسم المحترف النيجيري بخطوة الانتقال والتواجد في صفوف الزمالك.

وفي نفس السياق، خاض نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جانبا من التدريبات البدنية والتأهيل، في بداية فقرات المران الجماعي للفريق الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، فقرات بدنية متنوعة للاعبين في بداية المران، وذلك ضمن فترة الإعداد التي يخوضها الأهلي استعدادًا لاستئناف مسابقة كأس مصر وبطولة السوبر المصري.

واستأنف الفريق الأول تدريباته مساء اليوم الأربعاء، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بعد نهاية الدوري الممتاز الموسم الماضي، وبدأ الأهلي استعداداته اليوم للقاء السوبر المحلي لموسم 2019-2020 أمام طلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الحالي على استاد الجيش ببرج العرب، في تمام الساعة السابعة مساء.

شاهد أيضاً

كولر يوافق على رحيل محبوب الجماهير خلال فترة الانتقالات بشرط

شهدت الساعات القليلة الماضية، اقتراب رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف …