fbpx
الأربعاء , 17 أبريل 2024

رسميا.ً. الأهلي يقول كلمة الوداع للبرتغالي ريكاردو سواريش

وجه مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، للبرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وجهازه المعاون.

جاء ذلك بعد الفترة الماضية التي تولى فيها المسئولية الفنية لقيادة الفريق الكروي الأول خلال الفترة القليلة الماضية، وأكد المجلس علي تقديره الخالص للجهد الكبير الذي بذله سواريش ومساعديه.

وشدد النادي الأهلي على أن الفريق يشهد بأن فترة تولي سورايش لم تتوقف عن بذل أقصي ما لديهم سواء في التدريبات أو المباريات حتي يتمكن الفريق من تقديم الأداء المنتظر.

إقرأ أيضاً:

مشاكل رحيل سواريش تتفاقم.. التمسك بالترضية رغم توقيع العقود الصارمة

وأوضح النادي، أن سواريش وجهازه المعاون سعوا إلى تحقيق النتائج المرجوة، وهو ما يقدره النادي ومسئوليه، وفي إطار الاحترام والاحتراف الذي يحكم العلاقة بين الطرفين.

واستكمل النادي: إنه نظراً لبعض المعطيات تم إنهاء التعاقد مع سواريش ومعاونيه بالتراضي. وعبر مجلس الإدارة عن تمنياته لهم بالتوفيق والنجاح في خطواتهم المقبلة.

ويتطلع الفريق الأحمر إلى تواجد مدير فني قادم يمتلك إمكانيات فنية رائدة يستطيع من خلالها أن يكون أحد الفرق والأندية التي تنافس على بطولة كأس العالم للأندية في المشاركات المقبلة.

ويريد النادي الأهلي أن يسرع ويحسن في اختيار المدير الفني البديل الذي سوف يكون له دور قوي ومؤثر مع الفريق خلال الفترة المقبلة في ظل الحاجة الماسة إلى مدير فني مخضرم يمتلك سيرة ذاتية قوية.

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش

ودخل النادي الأهلي في خط المفاوضات مع خليلوزيتش وكارلوس كيروش وكريستيان جروس وماميتش وأيضاً فينجادا لقيادة الفريق خلقاً للمدير الفني البرتغالي، وسط أنباء متواترة وغير صحيحة عن التفاوض مع رينيه فايلر وبيتسو موسيماني المديرين الفنيين السابقين.

شاهد أيضاً

عودة سيد عبد الحفيظ لخلافة خالد بيبو في الأهلي.. رد حاسم يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى عودة سيد عبد …