fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رسميًا.. أهم لاعبي الأهلي يغيب عن مواجهة بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا وموسيماني يبحث عن الحلول

أصبح في حكم المؤكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، في دوري أبطال إفريقيا.

 

ولا يزال المارد الأحمر يواصل استعداداته بشكل مستمر من أجل خوض ضربة البداية أمام بطل النيجر، في طريقه للحفاظ على اللقب المتوج به آخر نسختين.

 

ويغيب محمد مجدي قفشة صانع ألعاب المارد الأحمر، عن المواجهة بشكل رسمي، بعد على إذن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، بعقد زفافه يوم 14 من الشهر الجاري.

 

وجاءت موافقة الجهاز الفني على عقد اللاعب زفافه وغيابه عن المواجهة، في ظل ارتباطات الفريق القوية عقب مواجهة الحرس الوطني، سواء بكأس مصر أو الاستعداد لانطلاق الدوري المصري بنسخته الجديدة.

 

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 من الشهر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


من ناحية أخرى بدأ مسئولو الأهلي الأيام الماضية إجراءات السفر إلى النيجر لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في بطولة أفريقيا، بدور الـ32 من البطولة.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. الأهلي يُنهي صداعه المُزمن ويعلن تمديد عقد نجم الفريق


وقرر مجلس إدارة النادي، توفير طائرة خاصة للفريق من أجل السفر إلى النيجر، حتي يتم توفير الراحة للاعبين، بالإضافة إلى الحماية من فيروس كورونا.

 

وكان فريق الحرس الوطني، صعد لمواجهة الأهلي في دور الـ32 بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق الفوز على مضيفه فريق لو ماساجير بطل بوروندي، بهدف دون مقابل فى المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي، ليحسم بطل النيجر تأهله لمواجهة الأهلي بمجموع المباراتين 2-1، بعد أن تعادل الفريقان ذهابا بنتيجة 1-1.

 

وخاض المارد الأحمر مرانه مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة، عقب العودة من الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة ثلاث أيام.


وكان المدير الفني منح الفريق راحة سلبية لمدة ثلاث أيام عقب عبور إنبي، بهدف دون رد في دور الستة عشر من مسابقة كأس مصر، سافر خلالها موسيماني إلى مسقط رأسه للاطمئنان على أسرته، قبل عودته أمس لقيادة الفريق.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …