fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

رسميًا.. الأهلي يرفض عرض سعودي ضخم لضم لاعبه ويقرر تعديل عقده

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وتلقى عدد من اللاعبين داخل القلعة الحمراء، عدة عروض من الدوريات الخليجية وتحديدًا الدوري السعودي، للرحيل إلى صفوفه بالميركاتو الشتوي.

 

وطلب أحد الأندية الأندية السعودية التعاقد مع أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ورفض المارد الأحمر، بشكل قاطع فكرة رحيل اللاعب بأي شكل من الأشكال خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه أحد أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر في تشكيلته الأساسية.

 

من ناحية أخرى وافقت إدارة النادي، على تعديل عقد أكرم توفيق في الفترة المقبلة، بعد أن تألق اللاعب بشكل لافت في الفترة الأخيرة مع المارد الأحمر.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

الانتخابات تُشعل غضب الأطباء ضد الخطيب وبيبو يعلن قرار ناري

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته دون راحة، صباح اليوم على ملعب التتش استعدادًا لمباراة البنك الأهلي المقرر لها مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

 

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين داخل ملعب التتش، للحديث عن تحضيرات مباراة البنك الأهلي المقبلة.

 

وأجرى اللاعبين الأساسيين في مباراة أمس أمام الإسماعيلي، تدريبات استشفائية صباح اليوم على ملعب التتش، للتخلص من الإجهاد العضلي، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات بدنية وتقسيمة قوية في منتصف الملعب، وذلك ضمن البرنامج التدريبي لتجهيز جميع اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على ملعب الأهلي والسلام.

 


ويسعى المارد الأحمر بقيادة موسيماني، في استمرار النتائج الجيدة بالدوري، من أجل الصراع على اللقب وعودته إلى الجزيرة بعدما فقده بالموسم الماضي لصالح الزمالك الغريم التقليدي.

 


ونجح الفريق، في تحقيق الفوز بنتيجة كبيرة ضد الإسماعيلي، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس، في افتتاح بالدوري المصري الممتاز.

 


الأهلي افتتح مشواره في مسابقة الدوري، بفوز كاسح ضد الدارويش، برباعية نظيفة بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

شاهد أيضاً

كل ما تريد معرفته عن أخبار الأهلي قبل مواجهة الترجي التونسي وتفاصيل الصفقات الجديدة

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …