fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يرفض عرض مغري من فيوتشر لضم نجم الفريق بعد تهديدات موسيماني

أبدى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضه للعرض الذي تقدم به نادي فيوتشر إف سي، للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وطالب نادي فيوتشر بالتعاقد مع علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى.

 

ونجح نادي فيوتشر في التعاقد مؤخرًا مع كل من سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد عبد المنعم وفارس طارق وكذلك مصطفي البدري من النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

وفور وصول عرض فيوتشر لاستعارة لطفي، قامت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على عرض الملف على بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي لحسم مصير علي لطفي من البقاء أو الرحيل.

 

ورفض بيتسو موسيماني فكرة رحيل علي لطفي عن النادي الأهلي حتي وإن تم التعاقد مع حارس مرمي جديد، بينما يرحب برحيل مصطفي شوبير أو حمزة علاء.

 

ويعاني لطفي من قلة المشاركة في المباريات بسبب الاعتماد على محمد الشناوي، ولكنه ظهر بشكل مميز في المباريات القليلة التي حصل عليها ما يجعل المدير الفني يرفض رحيله.

إقرأ أيضًا:

 

خوفًا من ألاعيب بيراميدز.. الأهلي يفاجئ نجم الفريق بقرار سريع لحمايته

من ناحية أخرى أعلن مسؤولي نادي فيوتشر إف سي، عن التعاقد بصفة رسمية مع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وأكد النادي الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، التعاقد مع كل من مروان محسن وناصر ماهر ثنائي المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

 

وقال أحمد شوبير الإعلامي ونائب رئيس فريق فيوتشر، من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن فريقه أتم التوقيع مع ثنائي القلعة الحمراء، مروان محسن وناصر ماهر، الذي سينضم للفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز بعد رفض القلعة الحمراء عرض نادي بيراميدز للتعاقد مع الأخير.

 

وكتب شوبير قائلًا: “رسميا مروان محسن في فيوتشر وناصر ماهر يلحق به بعد موافقة الأهلي على عرض فيوتشر، ورفض عرض بيراميدز”.

 

وكان بيراميدز سبورت، تقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي الأهلي للتعاقد مع ناصر ماهر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن العرض لم يلقى قبول القلعة الحمراء.

 

وطالب النادي الأهلي بالحصول على مبلغ 20 مليون جنيه للتخلي عن لاعبه، في حين أن عرض الفريق السماوي توقف عند 10 ملايين فقط.

 

وكان ناصر ماهر خرج من حسابات الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، منذ الموسم الماضي ورحب برحيله.

 

ومن المنتظر أن يظهر مروان محسن مع فيوتشر، في الأيام المقبلة، بعد توصله لاتفاق للتوقيع والانضمام للفريق بعد موافقة الجهاز الفني بقيادة علي ماهر المدير الفني.

 

وكان اللاعب فسخ عقده مع المارد الأحمر بالتراضي بناء على قرار الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، والذي أبلغ الإدارة بعدم حاجته لجهود اللاعب في الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …