fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يعلن رحيل نجم الفريق إلى الدوري القطري بعد موافقة موسيماني

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم، إلى السيلية القطري خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


ووافق المارد الأحمر برئاسة محمود الخطيب، على رحيل نجم الفريق للدوري القطري، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بالميركاتو الشتوي.

 


وكشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي عن انتقال والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، إلى نادي السيلية القطري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر.

 

وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية الخاصة بانتقال اللاعب، بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق، خلال الفترة الماضية.

 

وكان بواليا خرج من حسابات الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، حيث تم إعارته في بداية الموسم إلى صفوف مالاتيا سبور التركي، إلا أنه فسخ إعارته بالتراضي.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لخوض نهائيات كأس العالم للأندية المقرر لها بالإمارات بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر، حيث يواجه مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل في ربع نهائي البطولة.

 


ومن المنتظر أن تغادر بعثة المارد الأحمر برئاسة خالد مرتجي أمين صندوق النادي، إلى الإمارات، خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل المنافسة على اللقب المونديالي.

إقرأ أيضًا:

 

الأخبار السارة تنهال على موسيماني قبل مونديال الأندية وتأكد مشاركة الثنائي


وتطير بعثة الأهلي فى الثالثة من عصر اليوم، الاثنين، على متن طائرة خاصة إلى الإمارات؛ للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية للمرة السابعة فى تاريخه والثانية على التوالي.



وتضم بعثة الأهلي 65 فردًا وتُقيم في أحد الفنادق القريبة من ملاعب التدريب والمباريات في مونديال الأندية والذي يستهلّه المارد الأحمر بمواجهة مونتييري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل.

 


ويترأس بعثة المارد الأحمر في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار رئيس النادي، لظروف صحية.

 


ويغيب عدد من اللاعبين عن صفوف الأهلي، أبرزهم أكرم توفيق بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي، والمغربي بدر بانون لمضاعفات بعد الإصابة بفيروس كورونا، ويعاني أحمد نبيل كوكا من مضاعفات كورونا أيضا، وصلاح محسن بسبب معاناته من كسر في مشطية وجه القدم، ويغيب حسام حسن بعد إصابته في عضلة السمانة، ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، وبيرسي تاو 5 أسابيع بسبب تمزق في العضلة الأمامية.

 


كما يغيب عن الأهلي في كأس العالم للأندية محمود عبدالمنعم كهربا، بعد رحيله على سبيل الإعارة لفريق هاتاي سبور التركي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في الوقت الذي بات غياب محمود متولي أمرًا مؤكدًا عن الفريق في المونديال بسبب خضوعه لبرنامج تأهيلي في قطر خلال الفترة الحالية.

شاهد أيضاً

“الماتش بتاعه”.. 3 أسباب تجبر كولر على مشاركة نجم الأهلي المغضوب عليه جماهيرياً ضد مازيمبي

يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، بعض القرارات الهامة في تشكيل المارد الأحمر …