fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يعلن عن ضم صفقة نارية في الصيف لمدة 5 مواسم

نجح مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في حسم صفقة جديدة بشكل رسمي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويبحث النادي الأهلي عن تدعيم صفوفه بلاعبين الشباب، حتى يتم الاعتماد عليهم ضمن صفوف الفريق الأول، خلال السنوات المقبلة.

 

واستطاع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي في التعاقد مع عبدالرحمن مهنى مدافع فريق النصر القاهري لمدة 5 مواسم مقبلة، لتدعيم فريق الشباب.

 

ووقع يوسف حسن على عقود انضمامه بصورة رسمية مساء أمس، حيث تقرر أن يرتدي قميص المارد الأحمر 5 مواسم، خاصةً أنه من المدافعين المتوقع لهم بمستقبل باهر، وهو من مواليد 2001.

 

وجاء التعاقد مع مهنى بعد خضوعه لفترة تقييم داخل التتش وخوضه عدة مباريات ودية ظهر خلال بشكل قوي، ليثبت جدارته ويتم توقع عقوده.

 

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي هو الكيان الدائم.. نجم الزمالك يصدم رمضان صبحي بسبب الخروج من التتش ويوجه له رسالة قاسية

من ناحية أخرى كان موقع أخبار الأهلي Ahly News، انفرد بنجاح الأهلي في الحصول على توقيع يوسف حسن لاعب فريق المقاولون العرب، بصفة رسمية لمدة 5 مواسم مقبلة، على أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة.

 


وتابع المصدر: “اللاعب وقع بالفعل على عقود انتقاله للمارد الأحمر وسيكون عنصر داعم لفريق الشباب، وعقد جلسة التصوير داخل الجزيرة”.

 

واختتم: “الأهلي سوف ينهي صفقاته الصيفية بإعلان التعاقد مع حسن، في إطار سياسة تدعيم فريق الشباب والاعتماد عليهم مستقبلًا.

 

وأعلن النادي الأهلي في وقت سابق عن تعاقده مع اللاعب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي ولويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني وكريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل وحسام حسن مهاجم سموحة السكندري ومصطفى البدري لاعب الإنتاج الحربي، فضلًا عن عودة كل من أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من فترة الإعارة.

 


وعاد أحمد عبدالقادر من فترة إعارة إلى سموحة السكندري فيما عاد عمار حمدي من فترة إعارة إلى الاتحاد السكندري، خاصةً بعد ظهورهم بمستوى مميز مع أنديتهم خلال الموسم الماضي.


وبدأ المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في الاستعداد لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 16 أكتوبر الجاري خارج الديار ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …