fbpx
الخميس , 18 أبريل 2024

رسميًا.. الأهلي يفقد خدمات لاعبه شهر للإصابة ويغيب عن قمة الدوري

تأكد غياب نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة شهر كامل بسبب الإصابة وغيابه عن عدة مباريات مع الفريق بالفترة المقبلة.

 

ويمتلك الأهلي أربعة إصابات بين صفوفه، وهم حسين الشحات وصلاح محسن ومحمود وحيد ومحمود متولي، حيث خضعوا لفحص طبي اليوم الثلاثاء، بشأن الإصابات التي ضربتهم في الفترة الماضية.

 

وخضع الرباعي لبرامج تأهيلية مختلفة في القاهرة، للتعافي من الإصابات التي تعرضوا لها، ولتجهيزهم للمرحلة المقبلة في بطولتي الدوري الممتاز ودوري أبطال أفريقيا.

 

وأوضح مصدر في تصريحات خاصة لموقع أخبار الأهلي Ahly News، أن صلاح محسن مهاجم الفريق، قد يغيب لفترة تصل إلى 4 أسابيع، بسبب ضربة قوية في كاحل القدم، وبالتالي لن يشارك في انطلاقة بطولة الدوري الممتاز، التي سيكون خلالها مواجهة الزمالك، بالجولة الثالثة.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر بدوري أبطال إفريقيا، وانطلاق منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

الأهلي ينتظر مواجهة الحرس الوطني، يوم 23 من الشهر الجاري على ملعب الأهلي والسلام، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل ذهابًا بهدف لكل فريق.

إقرأ أيضًا:

 

 

موسيماني يطالب الخطيب بضم مهاجم الجزائر من الدوري الفرنسي والأهلي يتحرك تمهيدًا لضمه

وأوقعت قرعة الدوري المصري الممتاز، مواجهة الأهلي ضد الزمالك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة، على أن يحدد الفارس الأبيض ملعب المباراة، حيث سيكون صاحب الضيافة.

 

الأهلي كان قد تعادل أمام الحرس الوطني بطل النيجر، بهدف لكل فريق بالمباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي على ملعب الأخير، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، قرر استبعاد محسن من السفر إلى النيجر بسبب شكواه من كاحل القدم.

 

ويعود لاعبي المارد الأحمر، إلى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية لمدة 48 ساعة، عقب الوصول من النيجر.

 

ويحمل الأهلي لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا، في اخر موسمين على التوالي، على حساب الزمالك وكايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ضد الحرس الوطني، في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم 23 من الشهر الجاري بالقاهرة.

 

شاهد أيضاً

لتعزيز المنافسة على حصد الدوري وأفريقيا.. قرارات عاجلة في الأهلي

يتحرك النادي الأهلي بشكل قوي عقب مواجهة القمة أمام نادي الزمالك، من أجل تصحيح المسار …