fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رسميًا| برشلونة يعلن عن خليفة ميسي.. موهوب جديد يسطع في سماء الليجا ويهز عرش المنافسين

رحل البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي، مغادرًا جدران قلعة نادي برشلونة الإسباني، في صفقة انتقال حر إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة لم يتحمل فيها النادي الفرنسي أي شئ سوء قيمة راتب ميسي.


ووقع الأرجنتيني ميسي عقد انضمامه لباريس سان جيرمان الفرنسي، لمدة عامين بعد الرحيل نهائيا عن برشلونة الإسباني، ليرتدي قميص رقم 30، وهو نفس الرقم الذي انطلق به في برشلونة في بداياته.

 

وشارك ميسي لأول مرة مع فريق باريس سان جريمان، اليوم الأحد، أمام ريمس الفرنسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي.


وشارك ميسي بديلًا في الدقيقة 65 على حساب زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا.


وظل قميص ميسي في برشلونة خاليًا من أي لاعبين، حتى أعلن العملاق الكتالوني، اليوم الاربعاء، حصول أنسو فاتي على القميص رقم 10 خلفا للأرجنتيني ليونيل ميسي.



وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن البرازيلي فيليب كوتينيو هو من كان سيحصل على رقم 10، أو حجب القميص موسم على الأقل حتى يتسنى لبرشلونة التوقيع مع لاعب كبير في أوروبا يستطيع خلافة ميسي.



صفقات برشلونة “صيف 2021”

أعلن برشلونة التعاقد مع المهاجم الهولندي لوك دي يونج من صفوف إشبيلية الإسباني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.


كما عاد الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان مرة أخرى إلى أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة، بعد مرور عامين على انضمامه من نفس الفريق.


وحصل عثمان ديمبلي على القميص رقم 7 بعد رحيل أنطوان جريزمان، إلى أتلتيكو مدريد، كما حصل يوسف ديمير، على القميص رقم 11 بدلًا من ديمبلي، وسيحصل لوك دي يونج، على القميص رقم 17 الذي كان يرتديه فاتي.


وارتدى الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي السابق القميص رقم 19.


وأعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة قائمة الموسم الجديد 20221-2022، والمكونة من 26 لاعبًا وتضم كلًا من:


مارك أندريه تير شتيجن، سيرجينيو ديست، جيرارد بيكيه، رونالدو أروخو، سيرجيو بوسكيتس، ريكي بويج، عثمان ديمبلي، ميراليم بيانيتش، ممفيس ديباي، يوسف ديمير، مارتن برايثوايت، نيتو، فيليب كوتينيو، كليموه لينجليه، بيدري، لوك دي يونج، جوردي ألبا، سيرجيو أجويرو، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، أوسكار مينيجزا، صامويل أومتيتي، إريك جارسيا، إينياكي بينيا.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …