fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رسميًا.. كاف يحدد موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بنادي “كاف”، عن موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

ويشارك في البطولات الإفريقية، أربع أندية مصرية حيث يلعب الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فيما يتواجد بيراميدز سبورت والمصري البورسعيدي بكأس الاتحاد الإفريقي.

 

وأعلن كاف، عن إقامة قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، يوم الثلاثاء 28 ديسمبر الجاري، في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، بمقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

 

ويحمل النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، دوري أبطال إفريقيا للموسم الماضي، فيما يحمل الرجاء البيضاوي المغربي لقب الكونفدرالية.

 


على جانب آخر، كشف النادي الأهلي، عن القميص الرسمي والذي سيخوض به مباراة الرجاء البيضاوي المغربي، على بطولة كأس السوبر الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

 

 

شاهد.. الأهلي يعلن عن قميص الفريق بالسوبر الإفريقي وشركة سعودية كبرى تُزين التيشيرت الجديد

 


ويواجه الأهلي نظيره الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري، على لقب بطولة السوبر الإفريقي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

وأعلن النادي الأهلي عن قميص الفريق الرسمي، والذي جاء باللون الأحمر، ويرعاه شركة “مرسول السعودية”، من أجل الظهور به خلال المباراة المرتقبة.

 


ويلعب الأهلي على بطولة كأس السوبر الإفريقي كونه بطل دوري أبطال إفريقيا، فيما يخوض الرجاء المباراة بصفته بطلًا لكأس الاتحاد الإفريقي “الكونفدرالية”.

 

وكان المارد الأحمر خاض مباراة ودية ضد سموحة، وانتهت بفوز الفريق بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

 


ويواصل الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، تدريباته الجماعية على ملعبه بالجزيرة، من أجل خوض السوبر الإفريقي.

 

ويأمل النادي الأهلي، في إضافة لقب قاري جديد إلى دولاب بطولاته قبل أن يستعد لخوض نهائيات كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي

 

من ناحية أخرى، تحضر شركة الكرة بالنادي مفاجأة سارة إلى جماهير الفريق، حيث تهدف لسفر الجماهير إلى قطر، لمساندة ودعم الفريق الأول بالأهلي في مونديال الأندية، أمام فريق الرجاء المغربي، التي تقام يوم 22 ديسمبر الجاري في قطر.

 


ويعمل ياسين منصور رئيس الشركة، في الوقت الحالي عن الإجراءات الخاصة بسفر الجماهير، خاصة في ظل الاحترازات الطبية بشأن فيروس كورونا.


ويستعد الأهلي لمواجهة الرجاء البيضاوي المغربي، يوم 22 ديسمبر الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة، ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي.

 


وأكدت تقارير مغربية، أنه تم الاستقرار على حكم مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الرجاء البيضاوي المغربي، في كأس السوبر الإفريقي.

 


وأعلنت التقارير المغربية، عن تعين الحكم الكونغولي جان جاك ندالا سيكون حكمًا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي بالسوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر المقبل.

 

وكان الحكم الكونغولي، هو من أدار مواجهة منتخب مصر ضد منتخب أنجولا، في تصفيات كأس العالم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب، وتأهل المنتخب الوطني إلى المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …