fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رسميًا.. نجم الأهلي يعلن انتقاله للدوري التركي بعد موافقة إدارة النادي

أتم نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتقاله بصفة رسمية إلى الدوري التركي وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية الجارية.


وأعلن نادي مالاتيا سبور التركي عن التعاقد بشكل رسمي مع الكونغولي والتر بواليا قادمًا من الأهلي، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد.

ومن المقرر أن يتم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية في تركيا، في الساعات الأولى من صباح الغد بصفة رسمية.

جاء رحيل اللاعب إلى مالاتيا سبور، بعد موافقة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، الذي طلب إدارة النادي الأحمر بتسويق اللاعب لعدم الحاجة له مع الفريق في الموسم الجديد.

إقرأ أيضًا:

عاجل.. سيراميكا كليوباترا يقترب من ضم نجم الأهلي في صفقة مدوية


ويأتي رحيل اللاعب خاصةً بعد تعاقد الأهلي مع الثنائي الجنوب إفريقي بيرسي تاو مهاجم برايتون الإنجليزي والموزيمبيقي لويس ميكسوني مهاجم سيمبا التنزاني، بالميركاتو الصيفي.


وأشار النادي التركي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى أنه نجح في التعاقد مع والتر بواليا، حيث نشر صورًا لها للكونغولي بواليا وهو يوقع على عقود انضمامه رسميًا وعلق عليها، “مرحبًا بواليا”.


وأوضح نادي مالاتيا سبور التركي، إلى أن التعاقد مع اللاعب جاء لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، مع بند يتيح شراءه رسميًا من الأهلي بعد نهاية الموسم الأول.


وانضم المهاجم الكونغولي لفريق مالاتيا سبور التركي بشكل رسمي خلال الساعات الماضية، بعد الانتهاء من معسكر منتخب بلاده في الأجندة الدولية.


وكان اللاعب تلقى عرضين من جانب أحد أندية الدوري الإماراتي بجانب نادي أبها السعودي، للتوقيع معه إلا أن اللاعب رفض العروض وفضل العرض التركي.


من ناحية أخرى يستعد الفريق الأول بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للعودة إلى استئناف التدريبات الجماعية مساء غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة بعد انتهاء الراحة السلبية.

 

ومنح موسيماني اللاعبين راحة لمدة 7 أيام عقب نهاية الموسم الماضي، من أجل الحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس والاطمئنان على أسرتهم قبل الاستعداد للموسم الجديد.

ويعود الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، من بلاده مساء اليوم إلى القاهرة بعدما قضى إجازته السنوية هناك للاطمئنان على أسرته.

ويستعد الأهلي لبداية الموسم الجديد، حيث من المقرر أن يواجه طلائع الجيش، ضمن منافسات كأس السوبر المصري للموسم الماضي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …