fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رضا عبد العال يحذر من مشاركة لاعب الاهلي أمام ليبيا.. ويطالب باستبعاد 6 لاعبين

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، على المستوى الفني الذي ظهر به الفراعنة خلال مباراة ليبيريا الودية التي انتهت بفوز المنتخب بثنائية نظيفة.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية “منتخب مصر لم يقدم الأداء المنتظر في ودية ليبيريا التي فاز بها الفراعنة بنتيجة 2-0 على ملعب برج العرب بالإسكندرية”.

وأضاف “البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد لمنتخب مصر ظل طوال ودية ليبيريا واقفاً على الخط رغم أنه لا يعلم قدرات اللاعبين وبالتالي كان يحتاج للجلوس على مقاعد البدلاء من أجل تقييم مستوى اللاعبين”.

وتابع “كان من الأفضل تأجيل ودية ليبيريا إلى يوم الأحد المقبل من أجل إتاحة الفرصة لضم بعض اللاعبين المحترفين ومشاهدتهم”.

وزاد “مشاركة الحارس محمد الشناوي لأكثر من 60 دقيقة بشكل أساسي ظلم باقي الحراس لعدم متابعتهم وتقييمهم بالشكل الكافي”.

وواصل” الشناوي سيلعب أساسياً في مواجهتي ليبيا بتصفيات كأس العالم وبالتالي كان الأفضل أن يشاهد باقي الحراس”.

تابع ايضا..

أشرف بن شرقي يباغت ويهدد إدارة الزمالك: سأنتقل إلى الأهلي


وكشف”البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني ظلم بعض اللاعبين بعد أن منح الفرصة لوقت محدود في مباراة ليبيريا الودية”.

وأوضح “المستوى ليس مبشراً في مباراة ليبيريا الودية وهناك لاعبين كانوا يستحقون الانضمام للمنتخب وخاصة المدافع أسامة جلال نجم بيراميدز وعمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش”.

وتابع “أتوقع استبعاد بعض العناصر من قائمة معسكر المنتخب الوطني قبل لقائي ليبيا يومي 8 و11 أكتوبر المقبل بتصفيات كأس العالم على رأسهم ثنائي الطلائع أحمد سمير ومهند لاشين وعلي جبر ومحمد صبحي حارس المرمى ومحمد حمدي أو أحمد فتوح”.

وتحدث عن التشكيل الأقرب لمنتخب مصر في مواجهة ليبيا قائلا “عبد الله السعيد نجم بيراميدز سيقود تشكيل الفراعنة في مواجهة ليبيا لأن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني منحه فرصة للمشاركة لأكثر من 65 دقيقة”.

وزاد “محمد مجدي أفشة جلس بديلاً أغلب الوقت وبالتالي السعيد سيلعب بصفة أساسية، وأيمن أشرف مدافع الأهلي لو لعب في مركز الظهير الأيسر سيكون خطأ فادح لأن المنتخب يحتاج لشق هجومي مميز ولذلك احذر من مشاركته”.

وتوقع عبد العال تشكيل المنتخب على النحو التالي
:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمود حمدي الونش – أحمد حجازي – أكرم توفيق – كريم حافظ.

 خط الوسط: طارق حامد – عمرو السولية – عبد الله السعيد.

الهجوم: محمد صلاح – رمضان صبحي – محمد شريف.

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …