fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رضا عبد العال يعقب على أداء ميكيسوني.. ويطالب باستبعاد نجم الاهلي من قائمة منتخب مصر

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق ومنتخب مصر، على المستوى الذي ظهر به المارد الأحمر في مواجهة طلائع الجيش في بطولة السوبر المحلي التي اقيمت على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

وكان النادي الأهلي قد تعرض للخسارة من صفوف فريق طلائع الجيش، وذلك بنتيجة 3/2 بضربات الجزاء الترجيحية.

وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية ” أرى أن الموزمبيقي لويس ميكيسوني، صفقة المارد الأحمر الجديدة، يمتلك امكانيات فنية كبيرة”.

وأضاف “تحركات لويس ميكيسوني تعتبر أكثر من جيدة خلال لعبه أمام طلائع الجيش، وأرى انه سيكون إضافة قوية للقلعة الحمراء في المرحلة المقبلة، ، كما أرى أن الأهلي سيندم على رحيل النيجيري جونيور أجايي وعندما يكون فى حالته يظهر بمستوي أكثر من رائع، ولويس ميكيسوني يختلف عنه فى الأداء”.

وتابع “حسين الشحات وطاهر كانا عبء على فريق الأهلى فى مباراة السوبر، في حين كان عمرو السولية هو النجم الأول فى القلعة الحمراء”.

تابع ايضا..

بعد عقوبة الـ300 ألف جنيه.. رد فعل غاضب من هؤلاء ضد قرار الإدارة


وواصل “مهند لاشين وعمرو السيسي تفوقا على وسط ملعب الفريق الأحمر، وحمدي فتحي تراجع مستواه للغاية خلال الفترة الأخيرة بعد عودته من الإصابة”.

وزاد “أرى أن حمدي فتحي لا يجب ضمه إلى صفوف المنتخب الوطني فى مباراتي ليبيا وأتمني ضم مهند لاشين بدلا منه بعد المستوى المميز الذي ظهر به أمام القلعة الحمراء”.

وكشف رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق” محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، وقع عقوبات على لاعبي الفريق والجهاز الفني لامتصاص غضب الجماهير الغير راضية عن الأداء والمستوى الذي يظهر به الفريق”.

 وأعلن “أرفض توقيع عقوبات على الجهاز الإداري والطبي، والجهاز الفني واللاعبين هم فقط من يتحملوا خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش”.

 وأوضح “طلائع الجيش فقد أهم عناصر قبل مواجهة الأهلي بعد رحيل عمرو جمال وناصر منسي ولكن فى النهاية نجح فى التتويج باللقب”.

وتحدث رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق عن  محمد مجدي أفشة قائلا “لم يظهر بمستواه المعهود فى مواجهة طلائع الجيش بالسوبر المصري”.

وواصل “أفشة لم يتواجد فى مباراة السوبر على الإطلاق والإجهاد البدني كان مسيطر عليه لذلك كان يجب عدم مشاركته أساسيا أمام طلائع الجيش”.

 

شاهد أيضاً

قبل صدام مازيمبي.. بشرى لـ كولر مع الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لخوض مباراة نارية أمام نظيره فريق مازيمبي الكونغولي، …