fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رضا عبد العال يعلق على أداء ميكيسوني.. ويحذر موسيماني عقب اكتساح المقاصة

أشاد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأحمر في مواجهة مصر المقاصة بمسابقة الدوري الممتاز، كما حرص على توجيه نصيحة إلى بيتسو موسيماني، وعلق ايضا على أداء المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني.

 



وقال رضا عبد العال في تصريحات عبر قناته على اليوتيوب “الأهلي سجل رباعية رائعة في مرمى مصر المقاصة بأقل مجهود”.

 

 


وأضاف “مواجهة المقاصة شهدت تألق العديد من الأسماء التي لم تشارك في الفترة الماضية مثل محمود وحيد وكريم فؤاد، كما ظهر محمد شريف بشكل جيد من خلال التحركات، واستعاد حسين الشحات مستواه الفني الجيد”.

 

 

-العودة لطريقة 4/2/3/1 وراء توهج الاهلي.. ولويس ميكيسوني يهدد طاهر

 

 

وكشف “السر في أداء الأهلي الجيد خلال مواجهة مصر المقاصة، هو اللعب بطريقة 4/2/3/1 حيث منحت الفريق الأحمر الأفضلية في الملعب”.


 

 

وتابع “تعديل طريقة اللعب ساهمت في تألق محمد مجدي أفشة، كما ساعدت لويس ميكيسوني على الظهور بشكل جيد وتقديم أوراق اعتماده وتهديد طاهر محمد طاهر في الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد ايضا..

بعد اكتساح المقاصة.. هل يستحق “المظلوم دوليا” في الاهلي نظرة مختلفة من كيروش؟

 



وزاد “حال استمرار الأهلي على نفس طريقة اللعب 4/2/3/1 أمام أي فريق في الدوري سوف يتفوق عليه، بنتيجة كبيرة وذلك بفضل الانتشار الجيد في الملعب، وذلك بسبب وجود صانع ألعاب وثنائي في مركز الجناح”.

 

 


وكشف “محمد محمود يستحق الفرصة كاملة في الفترة المقبلة ويستطيع أن يكون إضافة مع محمد مجدي أفشة”.

 

 

 

وواصل “اذا كان الأهلي لعب مونديال الأندية بطريقة 4/2/3/1 كان يستطيع أن يصل إلى المباراة النهائية في مونديال الأندية، ولكن كان هناك تخوف من المدير الفني في مواجهة بالميراس البرازيلي”.

 


وزاد “كنت أتمنى أن يطمح النادي الأهلي في الوصول إلى نهائي المونديال، حيث لا يوجد ما يمنع الفوز باللقب أو الفوز على تشيلسي الذي حقق الفوز على الهلال السعودي بشق الأنفس”.

 

 


وكشف “زياد طارق لاعب رائع وخامة مبشرة في القلعة الحمراء، وحال حصوله على فرصته الكاملة سيكون له شأن كبير، وأتمنى أن يشارك بشكل مستمر”.

 

 


واختتم “أنصح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالاستمرار على طريقة 4/2/3/1 أمام صن داونز حتى يستمر الفريق الأحمر في الضغط الهجومي من الأمام على أي منافس”.

 

 

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …