fbpx
الأربعاء , 15 مايو 2024

رضا عبد العال يعلق على انتقال موديست إلى الأهلي: شوف استايله عامل ازاي!

علق رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق عن صفقة انتقال اللاعب الفرنسي أنطوني موديست مهاجم بوروسيا دورتموند السابق إلى صفوف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويضع النادي الأهلي في الساعات الحالية الرتوش النهائية على صفقة التعاقد مع المهاجم الفرنسي موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء باتمام الصفقة.

وحدث في الساعات الماضية جدلًا كبيرًا بين جمهور الأهلي حول الصفقة الفرنسية لصالح المارد الأحمر وذلك بسبب عامل السن حيث يبلغ موديست من العمر 35 عامًا وهو ما اثار القلق لدى جماهير الفريق القاهري بشأن مستواه المنتظر مع الفريق.

ويطمح مسئولو النادي الأهلي إلى حسم الصفقة بصورة رسمية خلال الميركاتو الصيفي الحالي بعد موافقة السويسري مارسيل كولر المدير الفني لبطل أفريقيا على إبرامها عقب ترشيحه من جانب محلل الأداء في جهاز المعاون التونسي ياسين ميكاري.

الأهلي يتمم اتفاقه مع أنتوني موديست والإعلان الرسمي خلال ساعات «خاص» -  الأسبوع

وقال رضا عبد العال في تصريحات متلفزة ” موديست مطالب في النادي الأهلي التواجد فقط داخل الـ18 لترجمة فرص زملاؤه في المارد الأحمر داخل الشباك لذلك لا يحتاج إلى جهد كبير في المباريات المقبلة”.

وأضاف في حديثه ” هالاند نجم مانشستر سيتي قوته الجبارة فقط داخل الـ18 ولكن خارج الصندوق لم يتمكن من فرض سيطرته على الكرة بشكل الكاملة لعدم إجادته غير مكانه لذلك يتألق مع المان سيتي في هذا المكان”.

وتابع عن سعره ” موديست يعد الأن أفضل من صفقة البرازيلي سافيو والمغربي رضا سليم نظرًا لطلبات كولر الذي يرغب بشدة في التعاقد مع مهاجم منذ السنة الماضية وهنا هتبطل له الحجج خلال الموسم الجديد”.

صحيفة فرنسية: أنتوني موديست يواجه تحديا مثيرا حال انتقاله للأهلي - اليوم  السابع

وأكمل” بنسبة 100% ممكن اللاعب يوفق والعكس صحيح وذلك بسبب الرقابة التي ستكون عليه أثناء لعبه مع النادي الأهلي على عكس مشاركته في الدوريات الكبرى وتحديدًا في الدوري الألماني وشوف استايله عامل ازاي”.

وأتم” اللاعب من الوارد بشدة إفادة النادي الأهلي فهو يمتلك ميزة التهديف داخل الشباك وهو عملة نادرة في الوقت الحالي لذلك تم التعاقد معه من جانب مسؤولي القلعة الحمراء”.

إقرأ أيضاً:

انتهت رسمياً.. الأهلي يحصل على الفرنسي وأول قرار من مارسيل كولر بعد الحسم

عاجل.. الأهلي يهرب من أزمة غرفة الملابس في تعاقده مع الصفقة الجديدة!

أون سبورت تصعق الأهلي في صفقة موديست وتبدأ خطة غريبة!

امتيازات خاصة حال هز شباك اتحاد جدة.. ماذا سيحصل موديست من الخطيب؟

في الطريق للتتش| نقطة خلاف وحيدة بين الأهلي وموديست جاري حلها

إجراء خبيث من بيراميدز.. محمد الشيبي يوجه الضربة القاضية إلى حسين الشحات

إكرامي الشحات: رمضان صبحي سعيد في بيراميدز.. ولماذا يتم ربط عودته للأهلي بإمام عاشور؟

قناة الأهلي : الاتفاق تم مع موديست وخطوة تفصل الإعلان الرسمي

أخبار الأهلي.. نجم المنتخب الأولمبي يوقع 5 مواسم والمهاجم يعترف بالمفاوضات رسميًا

أول رد فعل من محمود كهربا على صفقة أنطوني موديست

شاهد أيضاً

بعد أزمة حسام حسن وعمر مرموش| عودة نجم الأهلي إلى منتخب مصر والمغضوب عليه يظهر

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية، أزمة قوية بين حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، …