fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رضا عبد العال يقلل من أهم نجوم المنتخب أمام ليبيا ويشدد: السعيد أثبت أن كيروش أخطأ في نجم الأهلي

قلل رضا عبدالعال لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق من الأداء الذي ظهر عليه أبرز نجوم المنتخب الوطني الأول أمام ليبيا في مباراة الجولة الثالثة بتصفيات كأس العالم في قطر 2022م.

 

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لقناة “تن” عقب المباراة أن عمر مرموش لاعب شتوجارت الألماني والمنتخب الوطني بعيد عن الأداء المتوقع الذي كان منتظر منه في لقاء ليبيا.

 

وأوضح لاعب الأهلي السابق أن اللاعب رغم تسجيله مباراة ليبيا، إلا أنه لم يقدم ما كان منتظر منه بشأن استغلال الفرص التي أتيحت له، وأنه ارتكب عدة أخطاء في التمرير.

 

وشدد عبدالعال على أن البدء برمضان صبحي لاعب وسط بيراميدز كان محتماً في المباراة التي شهدت جلوسة على دكة البدلاء في اللحظات الأولى ونزوله بديلاً.

 

وتابع عبدالعال: “يجب البدء برمضان صبحي في مركز الجناح، وإشراك مرموش في الشوط الثاني، كارلوس كيروش دفع ضريبة الاعتماد على عبدالله السعيد لاعب وسط بيراميدز على حساب محمد مجدي قفشة المستبعد من المنتخب الوطني”.

إقرأ أيضاً:

اشتعال الحرب بين المنتخب بسبب مرموش وشوبير ينفعل: ما الذي قلته خطأ؟!

وشدد لاعب الزمالك السابق على أن عبدالله السعيد كان بعيداً للغاية عن مستواه الفني، وأن لاعب في سنه الحالي لا يستطيع المشاركة أساسياً مع المنتخب الوطني لمدة 90 دقيقة.

 

وأوضح عبدالعال أن السعيد أثبت خطأ كيروش وأن متوسط ميدان بيراميدز لم يقدم أي جديد خلال المباراة، وكانت تمريراته سيئة للغاية.

 

وتابع عبدالعال: “صلاح كان يعاني بسبب عدم استلام التمريرات في الأمام بصورة غريبة، وأن الترابط والعقل المدبر في المنتخب لم يكونان متواجدان على الإطلاق”.

 

ويرى عبدالعال أن روح موسيماني حلقت فوق رأس كيروش وظهرت على الأداء بعد إشراك 3 لاعبين في خط الوسط عقب تقدم الفريق بهدف عمر مرموش، لافتاً إلى أن المنتخب كان يجب أن يستفيد من قدرات إبراهيم عادل لاعب بيراميدز وأن يتم الدفع به.

 

وأضاف لاعب الأهلي سابقاً، أن الأداء لم يكن متوقعاً بهذا الشكل، وأن عمر مروش افتقد الكرة بشكل كبير، وتمريراته كان خاطئة، فضلاً عن أنه لم يقدم الأداء المطلوب والمستوى المنتظر.

 

ويواجه المنتخب الوطني نظيره ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات يوم الإثنين المقبل في ليبيا، في ظل تصدر الفراعنة المجموعة الحالية.

شاهد أيضاً

قناة مفتوحة تعلن نقل لقاء الأهلي ومازيمبي.. والخطيب يهدد كاف والمنافس

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد مازيمبي الكونغولي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أكثر ما …