fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رضا عبد العال يهاجم طارق حامد ويقلل من إمكانيات موهوب الأهلي ويحدد بطل الدوري

تحدث الكابتن رضا عبد العال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق، عن النادي الأهلي والزمالك والحقائق الخاصة بحصول كل منهما على بطولة الدوري العام، والنتائج الأخيرة التي يتطلع كل فريق إلى الحصول عليها.

وأضاف عبد العال في تصريحاته لـ ETCمع الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، أن الأهلي والزمالك ليس مؤهلان إلى الحصول على بطولة الدوري العام هذا الموسم، لافتاً إلى أن اللاعبين بالإجماع في كل القطبين لا يستحقان الانضمام إلى المنتخب الوطني.

وأشار نجم الأهلي السابق إلى أن بيراميدز هو الأجدر بتحقيق البطولة لأنه يمتلك كل المقومات والإمكانيات الخاصة بالحصول على البطولة، مشدداً على أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي يقدم أسوأ مستوياته خلال الفترة الجارية.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تغليظ العقوبة على ثنائي الأهلي لأسباب غير فنية برة الملعب

وأوضح عبدالعال، أنه كيف جاء هدف مباراة الأهلي أمام بيراميدز، وأيضاً هدف الزمالك؟ لافتاً إلى أن الشناوي مازال يقدم مستوى منخفض في صفوف الفريق، وأن تراجع مستواه بالتالي أثر على أداء ومستوى اللاعبين بشكل عام.

وشدد لاعب الزمالك السابق، على أن الحارس بدأ هبوط مستواه منذ الموسم الماضي، لافتاً إلى أن محمد عواد حارس مرمى الزمالك أنقذ الفريق الأبيض من هزيمة بالثلاثة أمام غزل المحلة في المباراة التي انتهت بهدفين دون رد للزمالك.

وتابع: “بالحديث عن النجوم في الزمالك، فإن طارق حامد لاعب وسط الزمالك المستبعد أقل لاعبي الزمالك، وأن الجماهير هي من جعلت منه لاعب كبير، وأن الفريق الأبيض لن يتأثر برحيله خلال الفترة المقبلة”، وأن كريم فؤاد كان يستحق الطرد أمام بيراميدز بسبب تدخلاته العنيفة.

ومازال رضا عبدالعال يتمسك بوجهة نظر أن تاكيس جونياس أفضل مدرب أجنبي متواجد في العصر الحالي بمصر، خاصة أنه لا يوجد مدرب قادر على إيقاف خطط المدير الفني للفريق السماوي، لافتاً إلى أن بيراميدز قادر على حصد بطولة الدوري العام هذا الموسم بكل جدارة.

ويرى عبدالعال، أن النادي الأهلي لم يقدم كورة فنية أمام بيراميدز بـ”جنيه واحد” في ظل التراجع الغريب للغاية من جانب كل اللاعبين على كافة الأصعدة الفنية والبدنية في صفوف الأهلي.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …