fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رغم إعلان انتهاء إبرام صفقات جديدة.. أمير توفيق يخوض أخر محاولاته لضم هدف موسيماني الضروري

لا يزال الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مُصر على التوقيع مع أحد أهدافه الصيفية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وبالرغم من إعلان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، انتهاء الميركاتو الصيفي بالنسبة للنادي الأهلي وعدم إبرام أي صفقات جديدة، إلا أن المدير الفني، أصر على ضم حارس جديد.


وبدأ أمير توفيق مدير التعاقدات، في إجراء محاولاته الأخيرة مع مسؤولي نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب محمود الزنفلي، حارس مرمى الفريق، للتعاقد معه.

اقرأ أيضًا:

بعد أجايي.. الأهلي يطالب نجم آخر بمناقشة عروض الرحيل وموسيماني يرفض بقائه


ويأتي ذلك في ظل رغبة الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، تدعيم مركز حراسة المرمى، وإيجاد بديلا قويا لمحمد الشناوي، في ظل عدم قناعته بمستوى الثنائي علي لطفي ومصطفى شوبير.


وأرسل الأهلي عرضًا إلى نادي البنك الأهلي، إلا أنه رفض، في ظل تمسك الأخير بخدمات الحارس محمود الزنفلي، فضلًا إلى المقابل المادي القليل الذي تقدم به الأحمر، من أجل الحصول على خدمات الحارس الشاب.


وقرر مسؤولو النادي الأهلي رفع قيمة العرض المقدم إلى نادي البنك الأهلي من أجل الحصول على خدمات محمود الزنفلي، فضلا عن عرض استعارة أحد حراس الأهلي علي لطفي أو مصطفى شوبير، لمدة موسم، لحين التعاقد مع حارس جديد.


وأوصت لجنة تخطيط الكرة بالتعاقد مع محمود الزنفلي، في ظل تشابه مواصفات الحارس مع محمد الشناوي، ليكون الحارس الثاني للفريق، بدلا من علي لطفي، وهو ما وافق عليه موسيماني بعد عودته من الإجازة في جنوب أفريقيا.

 

وكان النادي الأهلي فشل في التوقيع مع المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز سبورت ومحمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش، حيث أغلق المفاوضات مع الطرفين.

 

وانسحب مسؤولي القلعة الحمراء من صفقة سليمان، بعدما أبدت إدارة بيراميدز سبورت تمسكها بالحصول على خدمات ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق ومقابل مادي للموافقة على رحيله.

 

ويرغب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، في تدعيم مركز حراسة المرمى، مع محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي وعلي لطفي الحارس البديل، بالموسم المقبل.

 


وفور إغلاق الأهلي التفاوض مع المهدي سليمان، بدأ النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات جادة مع طلائع الجيش، للحصول على توقيع محمد بسام حارس مرمى الفريق بصفة أساسية خلال الموسم الجديد.

 

وأبدى بسام ترحيب شديد في التواجد بشكل احتياطي داخل صفوف الفريق، من أجل تحقيق حلمة بالانتقال للقلعة الحمراء، إلا أنه تم غلق المفاوضات معه أيضًا في ظل رفض ناديه رحيله.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …