fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رغم الأداء السيئ البدري يحقق رقم قياسي جديد.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر بعد التعادل مع الجابون

استطاع منتخب مصر خطف تعادل ثمين من بين أنياب منتخب الجابون، لتنتهي المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد، على استاد فرانسفيل، بنتيحة 1-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.


وفاز منتخب مصر في المباراة الماضية على منتخب أنجولا بهدف دون رد، أحرجز محمد مجدي أفشة عن طريق ركلة جزاء، وذلك في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، فيما فاز منتخب ليبيا على الجابون بهدفين دون رد، ليتصدر المجموعة السادسة.


ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة التي تضم كلًا من ليبيا والجابون وأنجولا، حيث من المقرر أن يلتقي ليبيا وأنجولا مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.


وإليكم ترتيب مجموعة منتخب مصر في تصفيات كأس العالم:-

 1- مصر في المركز الأول برصيد 4 نقاط.

2- ليبيا في المركز الثاني برصيد 3 نقاط.

3- الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة.

4- أنجولا في المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.


وصرح حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، إن المنتخب عبر مباراة صعبة وهامة خلال التصفيات الأفريقية، موجهًا الشكر للاعبين وباقي أعضاء الجهاز الفني.


وأضاف “البدري”، في تصريحات تلفزيونية في المؤتمر الصحفي، إن تجمع المنتخب في سبتمبر هو الأصعب، نظرًا لأن مباراتي أنجولا والجابون هما أول مباراتين بالتصفيات، بعد انتهاء الدوري وتلاحم المواسم الذي أدى إلى معاناة وإرهاق اللاعبين.


وأكد أن الفريق خرج بنتيجة إيجابية بفضل هدف مصطفى محمد، لافتًا إلى أن كان يسعى للفوز على الجابون، لكن ظروف المباراة والطرد الذي حصل عليه عمر جابر، جعلني ألجاء لبعض التبديلات الاضطرارية للعودة بالمباراة.


وأوضح أن اختيارات اللاعبين المشاركين في المباراة هي اختيارات من وجهة نظر فنية، كانت ستكون مجازفة إذا دفعت بطارق حامد لأنه لعب مباراة من 3 أيام فقط، لكن باقي التبديلات كنت موفق فيها وكان لديه ثقة في امكانيات اللاعبين، الفضل يرجع لهم في تسجيل هدف التعادل.


وبشان بكاري جاسما حكم مباراة مصر وغانا، عقب البدري، قائلًا: “لن أتحدث عن التحكيم، أنا قولتله أنا بحترمك وهو رد عليا أنا بحترمك أيضًا، هو حكم مباريات كتير كنت أديرها في السابق”.

وحقق حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، رقم قياسي جدديد بمعادلة الرقم المسجل باسم خافيير اجيري ومحمود الجوهري، المدربان السابقان للمنتخب الوطني، بعدم الخسارة في 8 مباريات متتالية.


منتخب مصر فاز تحت قيادة البدري أمام توجو ذهابا وإيابا، وفاز على جزر القمر في مباراة وتعادل في أخرى، كما تعادل مع كينيا في مباراتين، وفاز على أنجولا وتعادل أمام الجابون.

 

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …