fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

رغم التعادل الخطير مع طلائع الجيش.. الأهلي يحقق [مكسب وحيد] من العيار الثقيل عقب اللقاء

في سباق المنافسة على لقب الدوري الممتاز مع الزمالك وبيراميدز، اهدر النادي الأهلي نقطتين في لقاء طلائع الجيش وذلك بعد التعادل مع طلائع الجيش.

وفرض النادي الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني سيطرته على مواجهة طلائع الجيش، ولكن تعامل طارق العشري بطريقة دفاعية وهو ما جعل الفريق الأحمر يجد أزمة في هز شباك محمد بسام حارس مرمى طلائع الجيش.


-المكسب الوحيد للأهلي وموسيماني من مواجهة طلائع الجيش

تعتبر مواجهة النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، بمثابة بروفة أكثر من رائعة للقلعة الحمراء، وذلك قبل خوض لقاء وفاق سطيف في دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي في اللقاء المقبل مع سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، قبل أن يبدأ الفريق الأحمر الاستعداد لخوض لقاء الذهاب في القاهرة أمام وفاق سطيف الجزائري.

اعتمد طارق العشري على طريقة الدفاع المحكم والهجمات المرتدة، ومن المتوقع أن يعتمد فريق وفاق سطيف على نفس الطريقة في لقاء الذهاب يوم 7 مايو المقبل على ملعب الأهلي وي السلام.

وتمكن فريق طارق العشري من فرض الرقابة القوية على نقاط القوة في صفوف النادي الأهلي، من خلال رقابة علي معلول ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو ومحمد شريف.

وهدد طلائع الجيش النادي الأهلي بهجمة مرتدة من خلال محمود خالد شيكا قبل أن يمرر الكرة إلى المحترف النيجيري فيكتوري الذي كان قريب بشدة من هز شباك محمد الشناوي بهدف قبل أن تصطدم الكرة في القائم.

شاهد ايضا..

عقب التعادل أمام طلائع الجيش.. أول قرار من محمود الخطيب داخل أسوار الأهلي

-ماذا يحتاج بيتسو موسيماني؟

أصبح المدير الفني للنادي الأهلي، مطالب بايجاد حلول سريعة قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور نصف النهائي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بيتسو موسيماني مطالب بتفعيل قوة الفريق الأحمر الهجومية، وايجاد حلول لاختراق الدفاع المحكم والمتوقع من جانب فريق وفاق سطيف الجزائري.

وفي نفس الوقت مطالب النادي الأهلي بايجاد حلول لمواجهة الهجمات المرتدة التي سوف يلعب عليها الفريق الجزائري في القاهرة لمحاولة تسجيل هدف على الأقل خلال المواجهة بهدف تصعيب المواجهة قبل لقاء الإياب الذي من المقرر أن يقام يوم 14 مايو المقبل في الجزائر.

 

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …