fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رغم العراقيل البيضاء.. الأهلي يضع الزمالك بين نارين والخسائر لن تتوقف

يحاول نادي الزمالك وضع بعض العراقيل على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك ظهر بشكل واضح خلال الأيام الماضية.

منذ انتهاء مواجهة الذهاب بين النادي الأهلي، وفريق الرجاء المغربي لم يتوقف الإعلام المنتمي لنادي الزمالك، في تصدير الأزمات والمشاكل للقلعة الحمراء.

البداية كانت مع خالد الغندور وخروجه لاستغلال الخطأ التحكيمي الذي استفاد منه النادي الأهلي، واستغلاله بشكل غريب للتصعيد ضد القلعة الحمراء، ليسير خلفه عشرات المنتمين للقلعة البيضاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل هناك ثورة  غضب في المغرب، اخمدها بعض الشئ بيان التهدئة الذي صدر من مجلس النادي الأهلي.

-الخسارة الأولى لا يعلمها الأبيض.. لماذا يريد الزمالك خروج الأهلي من دوري أبطال أفريقيا؟

حال حدوث المفاجأة وتعثر النادي الأهلي في مشواره الأفريقي، سوف يدفع الزمالك الثمن باهظا في مسابقة الدوري الممتاز.

ومن المؤكد أن يضع النادي الأهلي كامل تركيزه على المشوار المحلي، الذي يتصدره نادي الزمالك في الوقت الحالي بشكل مؤقت.

وفي بعض المباريات يقوم المدير الفني للنادي الأهلي بتطبيق سياسة التدوير بين اللاعبين وذلك بهدف تقليل الحمل التدريبي في ظل تلاحم المباريات المحلية والأفريقية، اما في حال الخروج الأفريقي الغير متوقع، سيكمل الأهلي البطولة المحلية بكل قوته.

الأكثر مشاهدة الآن..

ياسين منصور يتحرك.. الأهلي يستهدف ضم خليفة متعب وشبيه فلافيو رسميا

-الخسارة الثانية للأبيض.. ماذا لو حصل النادي الأهلي على لقب دوري أبطال أفريقيا؟

سيكون الزمالك مقبل على خسارة جديدة على المستوى القاري تتعلق باتساع فارق الألقاب القارية بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك سيكون ضربة موجعة وقوية للفريق الأبيض الغائب عن حصد اللقب منذ ما يقرب من 20 عاما.

حيث من المقرر أن يصل النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي حال تجاوز الرجاء المغربي، ليصبح على اعتاب الحصول على اللقب رقم 11 في تاريخه، ليتسع فارق الألقاب القارية إلى 6 ألقاب كاملة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ولذلك استمرار النادي الأهلي في البطولة الأفريقية سوف يزيد من جراح الزمالك، ونفس الأمر حال حدوث الأمر الغير متوقع وخروج الفريق الأحمر من البطولة سوف يلقي ذلك بظلاله على مسيرة الأبيض المحلية في الدوري.

شاهد أيضاً

تقنية الفيديو تهدد إقامة مواجهة الأهلي ومازيمبي.. وجديد بيرسي تاو

يقوم جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، بتحركات من العيار الثقيل وذلك لتأمين فرص الفريق …