fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

رغم العروض الإيطالية والتركية.. بيرسي تاو يضيف لاعبا جديدا في الأهلي إلى قائمة ضحاياه

يخطط الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمفاجأة في تشكيل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 



ويستعد النادي الأهلي لمواجهة المصري البورسعيدي يوم السبت المقبل وذلك في مسابقة الدوري الممتاز، قبل أن يلتقي مع ايسترن كومباني يوم الثلاثاء المقبل.

 



-قرار جديد من بيتسو في تشكيل الأهلي

 



استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، على خطوة تثبيت مشاركة الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح خلال المواجهات المقبلة.

 



ويرى بيتسو موسيماني، أن أفضل مركز يؤدي به بيرسي تاو هو المهاجم الصريح في ظل تميزه بعنصر المهارة والسرعة.

 


في الوقت الذي يرغب خلاله بيتسو موسيماني، في سرعة استعادة المحترف الجنوب أفريقي إلى فورمته الفنية والبدنية.

 



ومن المؤكد أن يكون محمد شريف هو المتضرر الأول من قرار تواجد بيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح خلال الفترة المقبلة.

 



ويلعب النادي الأهلي برأس حربة واحد في مبارياته المحلية والقارية، ومن المقرر أن يدفع محمد شريف ثمن ذلك بالتواجد على دكة البدلاء.

 



محمد شريف كان قد تلقى عروضا ايطالية وتركية في الفترة الماضية، ولكنه رفضها وقرر التمسك بالبقاء في صفوف القلعة الحمراء، في ظل مشاركته بشكل أساسي على مدار الفترة الماضية.

 

 

شاهد ايضا..

بعد صعقة ثلاثية الزمالك.. بيراميدز ينقذ صفوفه بصفقة من “ريحة” الأهلي

 


-بسبب بيرسي تاو.. حسام حسن يدفع الثمن والشحات في بعض الأوقات

 



ويعتبر حسام حسن من العناصر التي تدفع ثمن مشاركة بيرسي تاو في مركز رأس الحربة حيث أًصبح هو رقم 3 في ترتيب المهاجمين بالفريق الأحمر.

 



ولم يحصل حسام حسن على فرصته الكاملة في الفترة الماضية مع القلعة الحمراء، حيث لم يقنع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر بخدماته.

 



في الوقت الذي دفع خلاله ايضا حسين الشحات ثمن تواجد المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن خلال بعض المباريات الماضية وتواجد على دكة البدلاء.

 


ويتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز وذلك بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدف نظيف في الجولة الماضية سجله المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني بشكل رائع في شباك الحارس محمد عبد المنصف.

شاهد أيضاً

“ركبة نجم الأهلي”.. تقلب حسابات تشكيل مارسيل كولر ضد مازيمبي

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، …