fbpx
السبت , 20 أبريل 2024

رغم الغيابات الطاحنة.. كولر يستبعد ثلاثي الأهلي لأسباب غريبة

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على استبعاد عدد من اللاعبين الأقوياء على الصعيد البدني من المواجهات المقبلة للفريق الأحمر، رغم الحاجة الماسة لهم.

 

المخزون البدني للاعبين هو كلمة السر خلال الفترة الجارية، خاصة أن النادي الأهلي يتطلع إلى التركيز على تواجد اللاعبين الأكثر مجهوداً ووفرة في الجانب البدني، من أجل إراحة اللاعبين المطحونين بدنياً مع الفريق.

 

الأكثر قراءة:

شقيق نجم الأهلي يكيل هجوماً نارياً على كولر ويتهمه بالكذب.. تفاصيل قوية

كتير عليه في السنة.. التخطيط ترغب التخلص من نجم الأهلي بأقصى سرعة

أحمد شوبير: مهاجم الأهلي ينتظر تحديد مصيره بفرمان كولر

لإعادة لقب الدوري.. خبر سار يثلج صدر إدارة الأهلي مارسيل كولر

دليل جديد ضدهما.. غضب كبير من جماهير الأهلي تجاه ثنائي الفريق!

كولر يمنح رباعي الأهلي الكارت الأحمر للخروج من الفريق بشكل نهائي

محترف الأهلي يرفض التخلي عن الفريق ويتجاهل العروض الخارجية

عاجل.. كولر يستقر على استبعاد نجم الأهلي من لقاء القطن الكاميروني

لجنة الأندية توجه صدمة قوية للأهلي قبل مواجهة صن داونز في دوري الأبطال

“اتفرج ببلاش”.. قنوات مجانية تٌذيع مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا

 

ويغيب عن قائمة الفريق لمواجهة القطن الكاميروني حمزة علاء ومحمد فخري وكريم الدبيس لأسباب فنية، دون التطرق إلى الحاجة الماسة لجهودهم البدنية مع الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة القادمة والحاسمة.

 

النادي الأهلي يريد أن يخوض المباريات بقوة بدنية كبيرة تضاهي اللاعبين الآخرين الذين يريدون التميز والإجادة والحصول على فرصة، مع إراحة الآخرين أصحاب القوة الكبرى على كافة الأصعدة.

ومن المقرر أن يتم إعارة اللاعبين الذين لا يشاركون مع الفريق بصفة دائمة، وذلك على خلفية الحاجة للفريق الكروي الأول، بأن يكون متسفيقاً على الجانب البدني، من ضغط المباريات المتتالية.

 

ويصارع الأهلي الزمن لأجل تأجيل مباراة المقاولون العرب التي سوف تقام قبل سفر النادي الأهلي إلى بريتوريا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، ومن ثم القطن الكاميروني، وذلك بسبب تخفيف الضغوط البدنية على اللاعبين.

ويريد النادي الأهلي أن يحقق البطولات هذا الموسم، ويرغب كولر في الحصول على مهاجمين أجانب يحققون الإجادة والاستفادة الفنية من أجل التواجد في المحافل الدولية والإفريقية مرة أخرى، خاصة بعد فقدان التتويج في الموسم الماضي.

 

يذكر أن النادي الأهلي سوف يواجه القطن الكاميروني اليوم ثم صن داونز الجنوب إفريقي في جنوب إفريقيا، ثم القطن الكاميروني في الكاميرون، ثم الهلال السوداني في القاهرة.

شاهد أيضاً

إمام عاشور “يعري” الأهلي.. وكولر ينفعل في وجه الثنائي

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من …