fbpx
الأربعاء , 24 أبريل 2024

رغم ايقاف القيد.. الزمالك يفكر في أولى صفقاته لضم لاعب محترف من الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن اعتزام نادي الأرسنال الإنجليزي فسخ عقد لاعبه الدولي المصري محمد النني في الانتقالات الشتوية.



وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية، أن ميكيل أرتيتا مدرب الأرسنال قرر بالاتفاق مع إدارة الجانرز فسخ عقد النني في يناير القادم، من أجل منحه فرصه للرحيل مجانًا.




وأشارت الصحيفة إلى أن نادي جالاتا سراي التركي هو الأقرب لضم لنني، بعد وجود تأكيدات باهتمام النادي التركي بخدمات وسط منتخب مصر.

 



وفي نفس الإطار، تمنى اللاعب المصري سام مرسي، المحترف ضمن صفوف إيبسويتش تاون الإنجليزي في الدرجة الثالثة، العودة لتمثيل منتخب مصر مرة أخرى.




وقال “مرسي” في تصريحات تلفزيونية لفضائية “الأولى”، إنه معجب بإدارة كارلوس كيروش مدرب المنتخب، مشيرًا إلى أن أداء اللاعبين سيتحسن مع الوقت مستقبلًا.



وأكد أنه يخوض تدريباته بقوة من أجل العودة لصفوف المنتخب والحصول على فرصة جديدة.


وعن العودة للدوري المصري، كشف عن وجود شخص تواصل معه للعودة والانضمام لأحد الأندية، لكنه لم يعرف منه اسم النادي.



وأفاد إلى أنه ليس لديه مانع في اللعب في الدوري المصري، لأنه به العديد من الأندية المميزة والكبرى التي تقدم مستويات رائعة هذا الموسم.



 

وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن نادي الزمالك يفكر في ضم لاعب وسط في يناير القادم، بسبب تذبذب مستوى طارق حامد نظرًا لكبر سنه.



وأكدت المصادر أن مستقبل طارق حامد مع الزمالك أصبح غامضًا ولم يحسم النادي تجديد عقده حتى الأن، بسبب طلباته المالية والتي تعجز القلعة البيضاء عن توفيرها.



وأوضحت المصادر أن طارق حامد طلب تعديل في عقده، والحصول على مستحقاته المالية المتأخرة و25% مقدم تعاقد قبل التوقيع على عقد التجديد.



وأشارت المصادر إلى أن الزمالك موقوف من القيد لمدة موسمين، فأي تعاقد مع لاعب جديد سيتم إعارته للنادي آخر حتى يتم حل أزمة مشكلة القيد.

شاهد أيضاً

معلومة نارية نكشفها.. رد رسمي من الأهلي على “المقاطعة” يوضح لغز التوقيع مع كوكاكولا

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر كبير بين النادي الأهلي، وجماهيره، بسبب دخول شركة كوكاكولا، راعي …