fbpx
الجمعة , 29 مارس 2024

رغم تجاهل كيروش لـ«صاحب القاضية»… كاف يكرم «أفشة» على أهدافه في شباك الجابون

حقق منتخب مصر الفوز على نظيره الجابون بشق الأنفس، لتنتهي المباراة بهدفين مقابل هدف، التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في ختام منافسات المجموعة السادسة في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.




واستطاع منتخب مصر التأهل إلى المرحلة النهائية من التصفيات منذ الجولة الماضية بعد تعادله مع أنجولا بهدفين لكل فريق ووصوله إلى النقطة 11.




وسجل الهدف الأول لمصر اللاعب محمد مجدي “أفشة” من ركلة جزاء، ثم تعادل الجابون في الدقيقة 55، عن طريق اللاعب ألافينا، وفي الدقيقة 75 سجل الفراعنة الهدف الثاني بعد تمريرة أفشة من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم الكرة باللاعب يوهان أوبيانج وتسكن الشباك.




وأعرب كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن سعادته ورضاه بمستوى اللاعبين الذي ظهر أمام الجابون، مؤكدًا أن الفريق خلق فرص عديدة وكان أقرب لاحراز أهداف أكثر.




وأضاف أن المنتخب حقق العديد من النتائج الإيجابية منها تصدر المجموعة برصيد 14 نقطة، والفوز في 3 مباريات والتعادل في واحدة، كذلك الدفع بلاعبين جدد من المنتخب مثل مروان حمدي و أحمد ياسين و أحمد ياسر ريان.



وأكد أن الجهاز الفني سوف يستعد الفترة المقبلة لبطولتي كأس العرب وكأس الأمم الأفريقية في الكاميرون، ونعمل على وضع خطط لذلك.




وأشار إلى أنه طالب بإراحة 4 لاعبين لحمايتهم من إنذار إضافي خوفًا من غيابهم في المباراة النهائية، لأننا نحتاجهم في المباريات القادمة.



ولم يتحدث كيروش عن الدفع بأفشة في مركز صناعة اللعب بدلًا من عبدالله السعيد المصاب والذي تم استبعاده مؤخرًا، وكيف منح المنتخب أفضلية هجومية طوال شوطي المباراة.


وأنصف حساب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لاعب الأهلي ومنتخب مصر محمد مجدي أفشة عبر الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.



ونشر “كاف” صورة لأفشة تحت عنوان: “3 مباريات يساوي هدفان.. محمد مجدي قفشة نجم منتخب مصر لا يتوقف عن التسجيل”.



ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم بعد الفوز على الجابون

1- مصر – المركز الأول – 14 نقاط.

2- الجابون – المركز الثاني – 7 نقاط.

3- ليبيا – المركز الثالث – 7 نقاط.

4- أنجولا – المركز الرابع – 5 نقاط.

شاهد أيضاً

الأهلي وسيمبا التنزاني.. قناة مفتوحة تعلن نقل اللقاء وتكشف عن المعلق

24 ساعة فقط تنتظرنا لانطلاق ضربة بداية المباراة القوية التي ستجمع بين الفريق الأول لكرة …