fbpx
السبت , 20 أبريل 2024
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2020-12-16 10:49:31Z | | #½ŸrMW&

رغم تجديد الثقة في موسيماني.. “الاستبن” جاهز ويترقب برعاية أمير توفيق

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، على تجديد الثقة في الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك بعد النتائج المتعثرة والغير متوقعة التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على المستوى المحلي في الفترة الماضية.

وشهدت الساعات الماضية، جلسة بين بيتسو موسيماني مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، أكد خلالها بيبو عن ثقته في قدرته على وضع الفريق على الطريق الصحيح.

ومنح الخطيب، المدير الفني للقلعة الحمراء المزيد من الثقة في الوقت الحالي، حيث أكد على استمراره وعدم وجود أي نية لرحيله.

 في الوقت الذي تحدث خلاله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الاهلي مع اللاعبين وأكد لهم أن المدير الفني مستمر في منصبه ولا توجد أي نية لرحيله بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش.

-البديل يظهر في هذه الحالة

علم “موقع أخبار النادي الاهلي
Ahly News” أن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي، قد قام بعرض 6 سير ذاتية على مجلس إدارة القلعة الحمراء في الساعات الماضية لمدربين أجانب.

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي، التجهيز لجميع السيناريوهات خلال المرحلة الصعبة والهامة المقبلة، وذلك تحسبا لخسارة الفريق الأحمر للقب كأس مصر.

تابع ايضا..

موسيماني يطيح بالثلاثي من تشكيل الأهلي الأساسي أمام إنبي


ورغم تجديد الثقة ولكن هناك أصوات داخل جهاز الكرة ترى صعوبة بقاء الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في منصبه وذلك حال خسارة لقب كأس مصر في النسخة الحالية.

وقد يتعرض محمود الخطيب لضغوطات جديدة من جانب لجنة التخطيط ومجلس الإدارة بالتحرك نحو البحث عن بديل أجنبي جديد حال تعثر النتائج في مسابقة كأس مصر.

ونجح بيتسو موسيماني بشكل عام مع القلعة الحمراء حيث حصد الفريق الأحمر تحت قيادته لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر نسختين.

وتمكن النادي الأهلي ايضا تحت قيادة الجنوب أفريقي من حصد لقب السوبر الأفريقي، بالإضافة إلى برونزية مونديال العالم للأندية.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي ينتظره تحديات كبيرة في الفترة المقبلة، وعلى رأسها حصد لقب الدوري الجديد، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي ومحاولة الوصول إلى ابعد نقطة في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية.

شاهد أيضاً

تغيرات عديدة وكولر يدفع بالمحارب.. تشكيل الأهلي المتوقع أمام مازيمبي بدوري أبطال إفريقيا

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اجراء العديد من …